المركز العربي للإعلام السياحي يواصل استقبال طلبات الترشح لجوائزه

العمانية – أثير

يواصل المركز العربي للإعلام السياحي، استقباله لطلبات الترشح لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2022 .

وأقرت اللجنة الخاصة بالجوائز في الدورة الـ12 استقبال جميع المرشحين حتى 15 من شهر ديسمبر الجاري، كما أقرت مواعيد التصويت التي ستبدأ بعد إغلاق باب الترشح مباشرة في يوم 16 من شهر ديسمبر، وتستمر حتى يوم 15 من شهر فبراير 2020 ولمدة 60 يومًا .


وأوضح الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيس المركز بالسلطنة أن هناك نظامًا جديدًا يسمح بتوسيع وزيادة عدد المصوتين للمشاركين في المسابقة، داعيًا جميع الفئات في قطاع الإعلام والسياحة ” ممن يجد في نفسه رغبة المشاركة ” وفق المعايير المحددة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمركز العربي للإعلام السياحي.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء العمانية “إن المواقع التي سيسمح فيها بالتنافس، تتمثل في الموقع الإلكتروني ومنصات تويتر والإنستجرام واليوتيوب والفيس بوك .

وأشار اليحيائي إلى أن اللجنة المشرفة على الجوائز سوف تقوم بجمع كل ما حصل عليه المشارك عبر كل المنصات وسيتم تقسيم الدرجات النهائية للمرشح بحيث تكون 70 بالمائة للتصويت ومنصات التواصل، و30 بالمائة للجنة الأكاديمية المتخصصة المكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام ينتمون لمختلف الدول.

وذكر الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي أن إعلان أسماء الفائزين سيجري في حفل مخصص لذلك تزامنًا مع انعقاد بورصة السفر العالمي ببرلين عام 2020، فيما سيقام الحفل الرئيسي في شهر ابريل من نفس العام.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock