تسوية ودية تسترجع أكثر من 7000 ريال

مسقط-أثير

تمكنت إدارة حماية المستهلك بولاية السيب مؤخرًا من استرجاع مبلغ وقدره 7250 ريالا عمانيًا لأحد المستهلكين، وذلك ضمن جهودها المبذولة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من المستهلكين بالطرق الودية.

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين أفاد فيها بقيامه بشراء مركبة جديدة من إحدى وكالات السيارات بالسيب، حيث قام بدفع مبلغ 7250 ريالا عمانيًا، وبعد استلامه للمركبة لاحظ وجود خدوش على غطاء المحرك والسقف العلوي من الخلف، مما دفعه إلى المطالبة باسترجاع المركبة وإعادة المبلغ الذي دفعه، ولكن الوكالة لم تستجب لذلك وهو ما دفعه لتقديم شكواه مباشرة للإدارة مطالباً فيها بالتدخل، وبناءً على ذلك قامت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات، حيث قامت بدورها بالتواصل مع المختصين بالوكالة، وباجتماع الطرفين تم التوصل إلى تسوية ودية بينهما قضت على أن يتم استرجاع المبلغ المدفوع من قبل المشتكي.

وأكد زياد بن صالح الوهيبي مدير الإدارة بأن مثل هذه التسويات تأتي تأكيدًا من الهيئة العامة لحماية المستهلك على قيامها بدورها في حفظ حقوق المستهلكين، والتصدي لكل من لا يلتزم بما نصت عليه القوانين والتشريعات الخاصة بحماية المستهلك.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى