برانكو يوضح أسباب عدم استدعاء بعض اللاعبين

رصد – أثير

أكد مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش بأنه لا يمكن استدعاء اللاعبين المحترفين في دوريات خارج السلطنة، وذلك لحاجة أنديتهم إليهم في الفترة الحالية، إلا أننا نقوم بمتابعة مستوياتهم الفنية والبدنية عن كثب.

وأوضح المدرب الكرواتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم في قاعة المؤتمرات باستاد السيب، أنه تم اختيار مجموعة من اللاعبين الشباب لقائمة المنتخب الحالية، من أجل متابعة مستوياتهم في المعسكر القصير القادم ابتداءً من 16 ولغاية 18 فبراير الجاري، مُضيفًا “سنجري معسكر آخر خلال الفترة من 23 ولغاية 25 فبراير، يضم اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في الفترات السابقة، وذلك للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، الذين ستكون لهم أحقية تمثيل المنتخب الوطني، خصوصًا وأن أبواب الفريق ستكون دائمًا مفتوحة للعناصر المُجيدة”.

وأشار المدرب إلى أنه لم يتم استدعاء أي لاعب من أندية ظفار والنهضة والعروبة وعبري لارتباطهم بمباريات مسابقة الكأس في الفترة المقبلة، وهذا الأمر لن يؤثر على استعدادات المنتخب، مضيفًا ” شاهدت العديد من مباريات الدوري المحلي، وأدهشتني مستويات بعض اللاعبين.

وذكر الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش أنه تم الجلوس خلال الأسبوعين الماضيين مع الأجهزة الفنية والإدارية لبعض الأندية المحلية، وذلك للاستماع إليهم ومنافشتهم كذلك في الخطط الفنية التي سنعمل عليها خلال المراحل المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock