مواصلات تستجيب لرغبة المستخدمين وتعلن عن تحديثات في المسارات والرحلات

مسقط – أثير

أعلنت مواصلات” عن تحديث مسارات وأوقات الرحلات بين المدن البالغ عددها (14) مسارًا المتجهة من محافظة مسقط إلى مختلف محافظات السلطنة والعكس، اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 6 مارس 2020. ويأتي ذلك استجابة لرغبة مستخدمي حافلات النقل العام وسعيا من الشركة إلى تسخير كافة الإمكانيات لتسهيل التنقل لكافة شرائح المجتمع، وخدمتهم بشكل أفضل باستخدام وسيلة نقل آمنة ومريحة.

وتشمل التحديثات الجديدة تغييراً في أوقات الرحلات وزيادة عددها في بعض المسارات وإضافة محطات توقف جديدة، إلى جانب استخدام خط الباطنة السريع في بعض الرحلات. كما ستكون هناك عروض خاصة على أسعار التذاكر لجميع المسارات بين المدن، وتقتصر العروض فقط على رحلات الذهاب والإياب معا لمدة 3 أشهر من تاريخ سريان التحديثات الجديدة.

أما عن مسارات الخطوط التي تشغلها “مواصلات” حاليا فيبلغ عددها (14) مسارًا وتغطي معظم محافظات السلطنة هي: خط (مسقط – صحار – البريمي)، خط (مسقط – صحار – دبي)، خط (مسقط – صحار – شناص)، خط (مسقط – المصنعة – الرستاق)، خط (مسقط – مرمول – صلالة)، خط (مسقط – عبري -البريمي)، خط (مسقط – عبري – ينقل)،خط (مسقط – سناو – الدقم)، (مسقط -إبراء – صور)، (مسقط – قريات – جعلان)، خط (مسقط – مرمول)، خط (مسقط – فهود – جبال)، خط (مسقط – الدقم – هيماء)، خط (مسقط – المضيبي – شنّة).

ودعت الشركة جميع مستخدمي حافلات النقل العام إلى التأكد من مسارات وأوقات الرحلات الجديدة عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر القنوات الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي أو عبر الاتصال على مركز الاتصالات على مدار الساعة: 24121555-24121500.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock