أخبار

الإعلان عن وظائف في قطاع الخدمة المدنية

Atheer - أثير
Atheer - أثير Atheer - أثير

رصد – أثير

أعلن المركز الوطني للتشغيل بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بعدد من الوحدات المطبقة لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وأفاد المركز أن من يجد في نفسه الكفاءة لشغل أي منها ومستوفيا للشروط المحددة أمام الوظيفة التي يرغب في التقدم عليها ، التسجيل عليها عبر الموقع الإلكتروني (jobs.nce.gov.om ) أو https://jobs.nce.gov.om/jobs/vacancies.aspx?AspxAutoDetectCookieSupport=1 أو عبر الرسائل النصية القصيرة وفقا للآتي:
رقم الفرصة # الرقم المدني AJ من اليسار إلى اليمين وترسل إلى الرقم (80057) ، وذلك بدءا من تاريخ 6\7\2020م وإلى 20\7\2020م ، أو الاستفسار على الرقم المجاني (80077575).

jobs.nce.gov.om

https://jobs.nce.gov.om/jobs/vacancies.aspx?AspxAutoDetectCookieSupport=1


 

ووفق رصد “أثير” فإن تفاصيل الوظائف هي:

ملحق فرص العمل في الخدمة المدنية

ملحق فرص العمل في الخدمة المدنية

كما ذكر المركز أنه يجب أن تتوافر لدى المتقدم شروط التعيين التالية:۔
1.أن يكون حسن السيرة والسلوك.
2.ألا يكون قد صدر ضده حكم نهائي بالسجن في جناية أو بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ولم يرد له اعتباره من هذا الحكم وفقا للقواعد والشروط الواردة في قانون الإجراءات الجزائية.
3.ألا يكون قد صدر ضده قرار بمعاقبته بالإحالة إلى التقاعد أو الفصل من الخدمة ولم يمض على تاريخ إصداره وحتى تاريخ التعيين ثلاث سنوات.
4.ألا يقل سنه عن ثمانية عشر عاما كحد أدني ما لم يرد سن أعلى ضمن اشتراطات شغل الوظيفة، ويعتد بالسن الذي يثبت بشهادة الميلاد أو بالبطاقة الشخصية في تاريخ نشر هذا الإعلان .
5.أن يجتاز الامتحان المقرر لشغل الوظيفة.
6.أن يكون لائقا طبيا للخدمة
7.لا يجوز للمتقدم اختيار أكثر من وظيفة واحدة من بين الوظائف الواردة بالإعلان طبقا للشروط المتوفرة لديه والمقررة لشغلها.
8. بالنسبة للوظائف التي يقتصر التعيين فيها على أبناء منطقة معينه فإنه يتم الاعتداد بالعنوان المسجل بالبطاقة الشخصية .
9.ألا يكون المتقدم وقت تقديم الطلب يشغل أية من الوظائف في إحدى وحدات الجهاز الإداري للدولة المدنية أو العسكرية أو الأمنية)
10. يعتبر الترشيح والتعيين لاغية إذا ثبت مخالفة أي من الشروط الواردة في الإعلان.
11.على المتقدم للإعلان تقديم أصل المستندات المطلوبة لإثبات توافر شروط شغل الوظيفة للإطلاع عليها عند الامتحان ، ولن يسمح بدخول الامتحانات للذين لم يقدموا المستندات المطلوبة.
12. تسجيل الطلب وإن قبل من خلال نظام الرسائل النصية القصيرة أو موقع المركز الالكتروني سيخضع لعملية تدقيق للتأكد من مدى استيفاء جميع الشروط، ويعتبر لاغية إذا تبين ما يخالف ذلك.
13. لن يعتد بأي طلب أو ترشيح سبق نشر هذا الإعلان .








أما عن الآلية المعتمدة لفرز الطلبات، فقد أوضح المركز الوطني للتشغيل أنه بالنسبة للوظائف المطلوب لشفلها مؤهل دراسي وتشغل بالاختبار التحريري يكون الاختيار لدخول الامتحان منبين المتقدمين للوظيفة المعلن عنها والمستوفين لشروط شغلها لعدد (10) حسب أقدميه الحصول على المؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة وفقا للبيانات المقيدة بالمركز الوطني للتشغيل ، وفي حال تساوي عدد من المرشحين في وأقدميه الحصول على المؤهل العلمي الوارد اسمه بالترتيب العاشر فيؤخذ بمعيار الأكبر سنة ، وفي حال التساوي في هذا المعيار فيؤخذ بالأسبق قیدة بقاعدة بيانات المركز الوطني للتشغيل .

Your Page Title