الشرطة تنفي منشورًا متداوًلا

رصد-أثير

نفت شرطة عمان السلطانية صحة منشور متداول في وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء نفي الشرطة في رد على تساؤل طرحه المواطن أحمد السيابي عبر حسابه في “تويتر” وأرفق معه المنشور المتداول الذي نص بـ ” من عنده حالة طارئة أو أي ظرف يجبره الخروج من البيت بهذا الوقت يتواصل مع عمليات المحافظة المتواجد فيها ويتم تمرير اسمه ورقم مركبته على الدوريات وتجنبه الوقوف والتأخير والمسائلة”.

وفي المؤتمر الصحفي الخميس الماضي أكّد العميد الركن حسن بن علي المجيني رئيس التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بأنه لن يكون هناك أي استثناء لمرور الأفراد عبر نقاط التحكم والسيطرة المشتركة التي تم وضعها بين المحافظات لإحكام الإغلاق التام الذي يعني غلق جميع نقاط العبور بين المحافظات ويشمل ذلك الطرق الرئيسية والفرعية.

وأوضح المجيني بأن الاستثناء سيكون لمركبات الطوارئ مثل سيارات الإسعاف ومركبات الشرطة وقوات السلطان المسلحة ومركبات التعامل مع الحالات الطارئة في قطاعي المياه والكهرباء.
وقال المجيني بأن من يحاول الذهاب إلى نقاط التحكم والسيطرة المشتركة وإبراز أعذار للمرور وهو لا يملك ذلك فإن فعله يُعدّ مخالفة وتعطيلًا للأعمال، والمركبات التموينية.
من جانبه ذكر العميد سعيد بن سليمان العاصمي مدير عام العمليات بشرطة عمان السلطانية بأن من يخالف قرار منع الحركة ستسجّل عليه مخالفة مقدارها 100 ريال عماني، مؤكدًا بأنه لا توجد أي مبررات او استثناءات للتنقل بين المحافظات.

يُذكر أن الإغلاق التام بين المحافظات بدأ الساعة السابعة من مساء أمس السبت، وسيستمر حتى يوم السبت 8 أُغسطس 2020م.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock