أيادي الخير تُسهِم بأكثر من 860 ألف ريال عبر جمعية الرحمة

مسقط-أثير

قامت جمعية الرحمة الخيرية بصرف مساعدات في 21 بندًا لمختلف فئات المجتمع، من أصل 25 بندًا، حيث استحوذ بند كفالة الأيتام على نسبة 32% من الإنفاق بمقدار 280 ألف ريال عماني وبعدها بند فك كربة بنسبة 8% ما يساوي 72 ألف ريال عماني وباقي البنود بنسبة 60% توزعت ما بين ترميم وصيانة المنازل ودفع إيجارات سكنية للأسر المتعففة. كما وزعت الجمعية كفارات وإطعام المساكين بما قيمته 42 ألف ريال عماني وتم توزيعها على المستحقين.

وبلغ إجمالي المصروفات على جميع البنود حتى منتصف العام الجاري 866 ألف ريال عماني بزيادة قدرها 16% أي ما يساوي 140 ألف ريال عماني عن الفترة نفسها من العام المنصرم 2019م حيث تم إنفاق ما قيمته 720 ألف ريال.

وتقدمت جمعية الرحمة بجزيل شكرها وتقديرها لكل الداعمين لها ولبرامجها ومشاريعها الخيرية والمجتمعية من أهل الخير أفرادا ومؤسسات، مجددة العزم والهمم للاستمرار في عطاءاتها بهم ومعهم لتحقيق أهدافها لخدمة الوطن والمجتمع بمختلف فئاته المستهدفة ومؤسساته الداعمة لها، وأكدت أنها تطمح دوما إلى التعاون مع المزيد من الشركاء المجتمعيين من أهل الخير والعطاءات أفرادًا وقطاعات لدعم المزيد من المبادرات الرامية لمساعدة الحالات المتزايدة من الفئات المحتاجة والمستفيدة من خدماتها تحقيقًا لأهدافها الخيرية والمجتمعية الإنسانية.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock