عروض خاصة بمناسبة العيد الخمسين المجيد من الطيران القطري

مسقطأثير

يسرّ الخطوط الجوية القطرية الاحتفال باليوم الوطني العماني الذي يصادف 18 نوفمبر، بإطلاق عروض خاصة على التذاكر التي تم حجزهابين 10 و19 نوفمبر 2020. ومع هذه العروض الاستثنائية، تدعو الناقلة الوطنية لدولة قطر كافة مسافريها من عُمان إلى إعادة اكتشافالعالم أو زيارة عائلاتهم وأصدقائهم والانطلاق في تجربة سفر لا تنسى.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر حالياً أكثر من 700 رحلة أسبوعياً إلى ما يزيد عن 100 وجهة، لتتيح لمسافريها خيارات سفر متنوعة إلى كلمكان. وسيحظى المسافرون من مسقط بالفرصة لزيارة العديد من الوجهات الشهيرة على شبكة وجهات الناقلة، بما في ذلك لندن ونيويوركوهيوستن ومونتريال، عبر مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

وقال السيد بينيت ستيفنز، نائب الرئيس للشرق الأوسط والمشرق العربي ومنطقة القوقاز في الخطوط الجوية القطرية:يسعدنا في الخطوطالجوية القطرية تهنئة سلطنة عُمان وكافة أفراد الشعب العماني بهذه المناسبة الخاصة، والاحتفال بالعلاقات القوية طويلة الأمد التي تجمعبين دولة قطر والخطوط الجوية القطرية مع السلطنة. ولطالما كانت عُمان إحدى الأسواق المهمة جداً بالنسبة لنا، واليوم يسرّنا أن ننتهز هذهالفرصة للتأكيد على التزامنا تجاهها“.  

وتتمتع دولة قطر وسلطنة عمان بتاريخ طويل حافل بالشراكات والتعاون على مختلف الصعد، بما في ذلك على مستوى قطاع الطيران منخلال التعاون الوثيق بين الطيران العماني الخطوط الجوية القطرية. وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر حالياً رحلتين أسبوعياً من مسقط،بالإضافة إلى رحلتين أخريين أسبوعياً من خلال اتفاقية الرمز المشترك مع الطيران العماني، لتحلّق بالمسافرين إلى أكثر من 100 وجهةعالمياً.

وخلال أزمة كوفيد-19، أكدت الخطوط الجوية القطرية التزامها بالعودة بالمسافرين إلى بلدانهم ولم شمل العائلات والأصدقاء مع أحبائهم. وسيّرت الناقلة الوطنية لدولة قطر ثلاث رحلات إجلاء استثنائية من عُمان خلال الأزمة بالتنسيق مع الطيران العماني.

واتخذت الناقلة القطرية العديد من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، بما في ذلك استخدام جهاز هانيويل لتعقيم المقصورةباستخدام الأشعة فوق البنفسجية، مما سينعكس إيجاباً بتعزيز إجراءات التعقيم والنظافة على متن الطائرات. وبناءً على العديد منالاختبارات، تمتاز الأشعة فوق البنفسجية بقدرتها على تثبيط مختلف أنواع الفيروسات والبكتيريا. كما تقدم الخطوط الجوية القطرية معداتالحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية للمسافرين. للمزيد من المعلومات حول إجراءات السلامة والتعقيمالتي تتخذها الناقلة القطرية، يرجى زيارة qatarairways.com/safety.

وبالإضافة إلى العرض الجديد بمناسبة اليوم الوطني العماني، أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً تقديم خيارات سفر مرنة تسري علىكافة التذاكر الصادرة قبل 31 ديسمبر 2020، حيث أصبح بإمكان المسافرين الذين يرغبون بتغيير خطط سفرهم الاستفادة من المزاياالتالية: الاحتفاظ بقيمة تذاكر السفر لمدة عامين، أو تغيير موعد السفر لعدد غير محدود من المرات، أو استبدال التذاكر بقسيمة سفر مع10% قيمة إضافية يمكنهم استخدامها في المستقبل. أما في حال تأثرت خطط السفر بأمور خارجة عن إرادة المسافرين، سيحظىالمسافرون بالمزايا التالية: تغيير وجهة السفرلأعضاء نادي الإمتياز: أن تكون الوجهة الجديدة ضمن نفس المنطقة القارية، ولغير الأعضاء:أن تكون الوجهة الجديدة في نفس الدولة أو على بعد 500 ميل من الوجهة الأصلية، أو استبدال التذاكر بكيومايلز أو استرداد قيمة التذاكربدون أي رسوم. كما أعادت الخطوط الجوية القطرية 1.4 مليار دولار أمريكي إلى ما يقارب من 600 ألف مسافر الذين تقدموا بطلباتلاسترداد ثمن تذاكرهم، بما في ذلك 164.8 مليون دولار أمريكي للمسافرين الأمريكيين، منذ شهر مارس.  للمزيد من المعلومات، يرجىزيارة: https://www.qatarairways.com/ar-om/travel-with-confidence.html

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى