اليوم: جلسة سرية..وغدا وزيرا المالية والاقتصاد في “الشورى”

مسقط-أثير

ناقش مجلس الشورى صباح اليوم (الأحد) في جلسة غير علنية -بعد أن تم التصويت على سريتها- تقريري اللجنة الاقتصادية والمالية حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2021م، ومشروع خطة التنمية الخمسية العاشرة (2021 ـ 2025) م المحالين من الحكومة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس الاعتيادية الثانية لدور الانعقاد السنوي الثاني (2020-2021) م من الفترة التاسعة (2023-2019)م، والتي عقدت برئاسة سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس المجلس وبحضور سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي أمين عام المجلس وأصحاب السعادة أعضاء المجلس.
وخلال كلمته الافتتاحية قال سعادة رئيس مجلس الشورى: “بعونٍ من اللهِ وتوفيقهِ، نُعلن افتتاح أعمال الجلسةِ الاعتياديةِ الثانية لدورِ الانعقادِ السنويِّ الثاني منَ الفترةِ التاسعةِ، راجينَ من المولى العليِّ القديرِ أن يوفقَنا لِما يُحبُه ويَرضاهُ، مؤكدينَ على بذلِ أقصى الجهودِ، وتسخيرِ أفضلِ الطاقاتِ، وتجويدِ مستوى الأداءِ، لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين”.

بعد ذلك استعرض سعادة أحمد بن سعيد الشرقي رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس ومقررها بالجلسة تقريري اللجنة حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2021م، ومشروع خطة التنمية الخمسية العاشرة (2021 ـ 2025)م المحالين من الحكومة. ثم أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم ومرئياتهم على المشروعين.

وسوف يستمع أصحاب السعادة أعضاء المجلس يوم غد (الإثنين) في جلسة غير علنية إلى بيانين من معالي وزير المالية ومعالي الدكتور وزير الاقتصاد حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2021م، ومشروع خطة التنمية الخمسية العاشرة (2025-2021) م.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى