تصريح من سمو السيد ذي يزن بن هيثم

العمانية-أثير

نشرت وكالة الأنباء العمانية تصريحًا لصاحب السمو السيد ذي يزن بن هیثم بن طارق وزير الثقافة والرياضة والشباب الذي سيرعى غدا الأحد نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم بين ناديي ظفار والعروبة.

وأكد سموه في التصريح بأن مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم منذ انطلاقها أسهمت في النهوض والارتقاء بكرة القدم في السلطنة ومثلت على الدوام ترجمة صادقة للاهتمام السامي الذي يوليه جلالته -أعزه الله- لقطاع الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ولما تحظى به هذه الرياضة من متابعة جماهيرية وإعلامية واسعة.

وأوضح سموه بأن المتتبع لتاريخ هذه المسابقة يجد أنها أصبحت ميدانا رحبا للتنافس على منصات التتويج بين أندية السلطنة الرياضية وتركت بصمة واضحة على صعيد تنمية مهارات اللاعبين وقدراتهم وكذلك المدربين والحكام الوطنيين ورفع مستوياتهم الفنية من خلال التدريبات والاستعدادات لخوض مبارياتها.

وختم صاحب السمو السيد ذي يزن تصريحه قائلا: “يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات الولاء والعرفان والامتنان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – على رعايته السامية الكريمة للرياضة العمانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى