سمو السيد ذي يزن يُشيد برياضة الهوكي وتطورها في السلطنة

مسقط – أثير

أكد صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب أن الرعاية السامية الكريمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- لقطاع الرياضة والشباب لها الأثر البالغ في النهوض والارتقاء بمختلف الرياضات في السلطنة.

وأوضح صاحب السمو في كلمته بمناسبة نهائي كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي للعام 2020، أن رياضة الهوكي من أعرق الألعاب الرياضية التي مارسها الشباب العماني منذ مطلع القرن الماضي وهي الرياضة الأولى التي شرفت مسابقتها بحمل اسم جلالة السلطان.

وقال صاحب السمو بأن مسابقة الهوكي ساهمت في تطور رياضة الهوكي وانتشار ممارستها والارتقاء بمستواها في الأندية الرياضية، وكان لها الأثر الطيب في إعداد المنتخبات الوطنية للمشاركة في المنافسات الإقليمية والدولية وتحقيق الإنجازات، مُضيفًا “يشرفني في هذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- على رعايته الكريمة للقطاع الرياضي والشبابي.

وتقدم سموه بالشكر والتقدير إلى جميع الأندية التي شاركت في هذه المسابقة، متمنين التوفيق للناديّي أهلي سداب وبوشر لشرف نيل الكأس الغالية بعد مشوار رياضي حافل للناديين، مع الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلها الاتحاد العماني للهوكي في سبيل إنجاح هذه البطولة.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى