منتخبنا للبلياردو إلى ربع نهائي بطولة الخليج

العمانية – أثير

تأهل لاعبا المنتخب الوطني للبلياردو محمد البلوشي ومبارك الوهيبي لربع نهائي منافسات بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري.

وجاء التأهل لربع نهائي منافسات البلياردو في البطولة بعد فوز لاعبا المنتخب الوطني على المنتخب السعودي، حيث فاز محمد البلوشي على عبدالرحمن العمار بطل النسخة الماضية بنتيجية  9-7  وفاز مبارك الوهيبي على حسن النهاري 9-8، كما فاز اللاعبان على المنتخب القطري،حيث فاز محمد البلوشي على اللاعب وليد ماجد 9-8 واللاعب مبارك الوهيبي على اللاعب بشار عبدالمجيد 9-6.

وفي منافسات السنوكر للفرق فاز المنتخب الوطني المكون من محمد الوهيبي وحسين اللواتي على المنتخب السعودي 3 – 0، وسيواجه  منتخب الكويت في المبارة الثانية.

وتضم بعثة المنتخب 7 لاعبين، 3 لاعبين في لعبة السنوكر وهم: صادق الفارسي وحسين اللواتي ومحمد الوهيبي، وفي لعبة البلياردو يشارك 4 لاعبين هم: عبدالله الكلباني ومحمد البلوشي ومبارك الوهيبي ومحمد الحسني، ويترأس الوفد المشارك حمود الحارثي ويوسف الفليتي مدير المنتخب.

وكانت اللجنة العمانية للبلياردو والسنوكر قد أقامت في بداية شهر سبتمبر الجاري، بطولة للتصنيف واختيار لاعبي المنتخب الوطني الذين يشاركون في بطولة الخليج، وتأمل اللجنة تقديم مستوي مشرف يؤهل لاعبينا في الحصول على ميداليات ملونة.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى