أخبار

بنك مسقط يحصد جائزة العلامة التجارية الأفضل في خدمة الزبائن لعام 2025

جائزة العلامة التجارية الأفضل في خدمة الزبائن لبنك مسقط

مسقط – أثير

تأكيدًا على ريادته في تعزيز تجربة الزبائن من خلال تقديم خدمات وتسهيلات مصرفيّة تلبّي احتياجاتهم المتنوّعة، توّج بنك مسقط، المؤسّسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، بجائزة العلامة التجارية الأفضل في خدمة الزبائن من الأفراد، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظّمته مجموعة مسقط للإعلام مؤخرا في فندق سانت ريجيس بالموج. ويأتي تتويج البنك بهذه الجائزة إشادةً بدوره الرياديّ في القطاع المصرفيّ بسلطنة عُمان وتقديم تجربة استثنائيّة للزبائن من خلال توفير أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لهم. واحتفالاً بهذا الإنجاز، قام صاحب السموّ السيد محمد بن سالم آل سعيد - راعي الحفل- بتسليم الجائزة إلى عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، وذلك بحضور كبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين من مختلف المؤسّسات.

هذا وجاء تتويج البنك بجائزة العلامة التجارية الأفضل في مجال خدمة الزبائن من الأفراد في سلطنة عمان بناءً على تقييمات وآراء الجمهور، مما يؤكّد على ثقة الزبائن بالعلامة التجارية لبنك مسقط واختيارهم البنك ليكون الشريك المصرفي الأفضل لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وبهذه المناسبة، أعرب عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، عن فخره بحصول بنك مسقط على جائزة العلامة التجارية الأفضل في مجال خدمة الزبائن من الأفراد، مقدّما الشكر والتقدير لمؤسّسة مجموعة مسقط للإعلام على هذه الإشادة المستحقّة، مشيرا إلى أن هذا التتويج يعكس تميّز العلامة التجارية لبنك مسقط في القطاع المصرفي لفترة تتجاوز أربعة عقود بالإضافة إلى استراتيجيّة البنك المرتكزة على تعزيز تجربة الزبائن، موضّحا بأن العلامة التجارية للبنك تعدّ واحدة من العلامات المهمة والمعروفة على المستويين المحلي والإقليميّ وتعكس شراكة البنك الناجحة مع زبائنه من الأفراد والشركات - على السواء - لاستكمال مسيرة تميّزه في خدمة الزبائن بما يتماشى مع رؤية البنك“نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم“.

وأوضح المعشني بأن هذا التتويج يأتي أيضًا تكريمًا لموظفي البنك جميعا الذين يعملون في مختلف الدوائر والفروع لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن بما يتماشى مع أحدث التطورات والمستجدات التي يشهدها القطاع المصرفي، مؤكّدا مواصلة البنك التزامه بتعزيز دوره الريادي كمؤسسة مالية تنفّذ أدوارا مختلفة على الأصعدة الاقتصادية والتجارية والاجتماعية، مقدّما المعشني الشكر والتقدير للزبائن الكرام على ثقتهم بالبنك وبالخدمات المصرفيّة التي يقدمها لهم.

وبفضل الإنجازات المتميزة التي حقّقها البنك على كافة الأصعدة والتي تؤكّد دوره الرياديّ في تعزيز مشهد القطاع المصرفي بالسلطنة، حصل بنك مسقط خلال الفترة الماضية على العديد من الإشادات والجوائز المحلية والإقليمية يأتي على رأسها إدراج البنك ضمن قائمة أفضل الشركات على مستوى الشرق الأوسط من فوربس، وجائزة أفضل بنك في سلطنة عمان من Euromoney، وجائزة التميّز في مجال تقديم حلول مصرفيّة تركّز على تعزيز تجربة الزبائن بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في عمان ضمن فئة الشركات الكبرى المُقّدمتان من Oman Economic Review (OER).

Your Page Title