أخبار

بنك مسقط ينظّم زيارة إعلامية للتعريف بالأعمال المصرفية المميزة ويستعرض حلول إدارة الثروات

بنك مسقط ينظّم زيارة إعلامية

مسقط - أثير

في إطار جهوده المستمرة لتعزيز التواصل مع مختلف وسائل الإعلام وتعريفهم بأبرز الخدمات والمنتجات المصرفية والمبادرات المستدامة، نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، زيارة إعلامية إلى المكتب الرئيسي بمرتفعات المطار، بحضور عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام، وذلك بهدف إطلاعهم على أحدث المستجدات في البنك والتعريف بالخدمات المصرفية النوعية التي يقدمها لمختلف فئات وشرائح المجتمع، حيث شكّل اللقاء فرصة لتبادل الأفكار والمعلومات حول هذه الخدمات والحسابات المصرفية التي تهدف إلى تلبية احتياجات الزبائن وتعزيز تجربتهم المصرفية.

وتأتي هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة الزيارات الإعلامية التي ينفذها البنك بشكل دوري لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات والنجاحات التي يحققها في مختلف الأعمال، وإتاحة الفرصة للصحفيين لطرح الأسئلة والاستفسارات والالتقاء بمسؤولي البنك.

بنك مسقط ينظّم زيارة إعلامية (SATHYADAS)

وخلال الزيارة الإعلامية، قدم موظفو البنك 3 عروض رئيسية حول الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) والأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) والأعمال المصرفية الخاصة، وعرض حول الحلول التي يقدمها البنك للزبائن في مجال إدارة الثروات. بعد ذلك، تم فتح المجال أمام الصحفيين لطرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك من خلال هذه الأعمال المتخصصة، كما تم التطرق للمزايا والقيمة المضافة التي يقدمها بنك مسقط للزبائن الكرام وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات والمزايا، وسط تفاعل واسع بين الحضور وموظفي البنك.

وبهذه المناسبة، أعرب طايع بن عيد بيت سبيع، نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته بتنظيم هذه الزيارة الإعلامية والالتقاء بالصحفيين والإعلاميين وتعريفهم بمختلف المستجدات المتعلقة بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك، مؤكداً على أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة، ومن بينها الإعلام الرقمي، في نشر الوعي والمعرفة حول الخدمات الجديدة والمبتكرة التي يقدمها البنك. موضحاً بأنّ بنك مسقط يُقدّم شريحة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة عبر فئات رئيسية متمثلة في ”أصالة“ للأعمال المصرفية المميزة، و”الجوهر“ للأعمال المصرفية الحصرية، و”الأعمال المصرفية الخاصة”، و”إدارة الثروات”، مشيراً إلى أن هذه الخدمات والحلول مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المختلفة للزبائن بهدف توفير تجربة مصرفية متكاملة واستثنائية لهم، مع مراعاة أن هذه التسهيلات تجمع بين عناصر التميز والابتكار والتقنية الحديثة، مؤكداً التزام البنك بتطوير وتحسين خصائص وعروض هذه الخدمات بشكل مستمر لضمان تلبية تطلعات الزبائن كل حسب احتياجاته، وذلك من خلال تقديم حلول استثمارية متنوعة وإطلاق عروض حصرية على بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية.

ومن جانبه، أشار عبدالله بن حمود الجفيلي، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، إلى أن البنك يُقدّم هذه الخدمات في مراكز مخصصة متواجدة في فروعه المنتشرة في مختلف محافظات السلطنة، منها – على سبيل المثال – مراكز ”أصالة“ المتواجدة في بعض فروع البنك، والمجهزة بفريق من مديري العلاقات المتخصصين الذين يقدمون استشارات ويعرّفون الزبائن بالخدمات والعروض المقدمة لزبائن هذه الفئة، مؤكداً على أن البنك سيواصل التزامه بتطوير خدماته وتسهيلاته المصرفية بما يتوافق مع المستجدات في السوق، وتعزيز ممارسات الابتكار والاستدامة في جميع العمليات، مقدماً الجفيلي الشكر والتقدير لجميع الزبائن على ثقتهم الدائمة في المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها.

ومن جانبه، قال الصحفي غالب الفوري إن تنظيم البنك هذا التجمع الإعلامي نهج رائع، حيث شكّل هذا اللقاء فرصة ممتازة للتعرف عن قرب على الجهود التي يبذلها بنك مسقط في تطوير عدد من الخدمات المصرفية والمنتجات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات فئات مختلفة من الزبائن، والتعريف بخصائص كل منتج، والتعريف بنوعية المزايا والتسهيلات المصرفية التي يتم تقديمها لزبائن البنك، وهذا بلا شك سيسهم في زيادة الوعي حول هذه الجهود، مقدماً الفوري الشكر والتقدير للقائمين على هذه الزيارة الإعلامية وعلى هذه الفرصة للالتقاء بالمسؤولين في البنك وتبادل الأفكار والآراء معهم.

من جانبها، أضافت الصحفية ليلى الرجيبي أن الزيارة كانت مثمرة للغاية، حيث قدّم البنك رؤى شاملة حول كيفية إدارة الثروات، والأعمال المصرفية المميزة، والحصرية، والخاصة، وبالفعل عندما يتعرف الزبائن أكثر على هذا النوع من الخدمات فإن ذلك يساعد في توسيع معرفتهم بها، وبالتالي تعزيز ثقتهم في هذه الخدمات التي يقدمها البنك، والأهم أيضاً كيفية الاستفادة من هذه المزايا ومعرفة مفهوم كل حساب مصرفي وما يقدمه من تسهيلات مصرفية توفر قيمة مضافة للزبائن.

هذا، وقد تضمنت الزيارة الإعلامية الحديث عن محاور رئيسية مختلفة، حيث تم تقديم عرض مرئي حول الأعمال المصرفية المميزة ”أصالة“، والتي تمثل واحدة من أبرز المنتجات المصرفية المقدمة من البنك، حيث تم تسليط الضوء على شروط العضوية والمزايا التنافسية التي توفرها هذه الحسابات، والخدمات التي تقدمها من خلال 54 مركزاً متخصصاً لـ”أصالة“ في الفروع المنتشرة في الولايات والمحافظات، بالإضافة إلى التعريف بالخدمات الرقمية المتطورة التي تسهّل على الزبائن إدارة أموالهم بكفاءة. حيث تقدم ”أصالة“ للزبائن الكرام عدداً من الخدمات المميزة، من بينها مدراء علاقات متخصصون في أعمال ”أصالة“ المصرفية، وخدمة الواتساب الآلية على مدار الساعة عبر 24779999، وأسعار تنافسية لصرف العملات الأجنبية، وحد أعلى للسحب اليومي من أجهزة الصراف الآلي يبلغ 2000 ريال عماني، وغير ذلك.

بنك مسقط ينظّم زيارة إعلامية

أما ”الجوهر“ للأعمال المصرفية الحصرية، فقد تم إطلاقه عام 2015 بهدف توفير تجربة مصرفية استثنائية مع باقة حصرية من الخدمات في أكثر من 145 فرعاً، وحد أعلى للسحب من الصراف الآلي يصل إلى 1500 ريال، وغيرها من المكافآت والخصومات وخطط السداد الميسرة بدون فوائد لحاملي بطاقات الائتمان.

واستعرض موظفو بنك مسقط كذلك المميزات التي يحصل عليها زبائن الأعمال المصرفية الخاصة، والتي تشمل حلولاً استثنائية متنوعة وفعالة لإدارة الثروات، بدءاً من حلول الاستثمار، ومروراً بهيكلة الثروات، ووصولاً إلى الاستشارات والخدمات المصرفية الأخرى، ويحصل زبائن هذه الفئة على مستوى متميز من الخدمة، منها حد أعلى للسحب اليومي يصل إلى 2000 ريال، وحد شراء يصل إلى 30 ألف ريال، بالإضافة إلى استرداد نقدي بنسبة 1% كمكافأة على جميع المشتريات، وخصومات حصرية في متاجر متنوعة.

كما تعرّف الحضور على خدمة إدارة الثروات من بنك مسقط، حيث تم استعراض الاستراتيجيات التي يتبنّاها البنك في هذا المجال بما يتناسب مع احتياجات كل زبون، وتشمل حلول إدارة الثروات أيضاً إجراء الاستثمارات، والاستشارات، والأعمال المصرفية في مختلف أنحاء العالم ولمختلف فئات الأصول، حيث يستطيع الزبائن الاستفادة من خبرات المختصين لدى البنك، وشبكة دولية من الخبراء الماليين والقانونيين والتقنيين الذين يتعامل معهم البنك، والاستفادة كذلك من التقارير البحثية الدورية التي يوفّرها البنك والتي تغطي مستجدات الاقتصاد والاستثمار، مع عقد ندوات عبر الإنترنت مع خبراء المجال.

وفي ختام الزيارة الإعلامية، تم التأكيد على التزام بنك مسقط بتقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية لتعزيز دوره كشريك موثوق في تحقيق النجاح المالي للزبائن، الذين ترتكز عليهم رؤية البنك، مع الاستمرار في تطوير مختلف الخدمات التي تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

Your Page Title