رصد-أثير
أعلنت هيئة الطيران المدني بالتنسيق مع وزارة العمل عن توفر عدد 30 من الوظائف الشاغرة.
وجاءت الوظائف كالآتي:
- مدير دائرة البحوث والتطوير للأرصاد الجوية
- رئيس قسم البحوث والاستشعار عن بعد
- رئيس قسم الخزينة
- رئيس قسم التنسيق والمتابعة
- رئيس قسم نظم أمن الطيران
- رئيس قسم السلامة للملاحة الجوية
- رئيس قسم خدمات معلومات الطيران
- رئيس قسم أبراج المراقبة الجوية
- رئيس قسم التخطيط
- مدير مكتب أمن الهيئة
- مساعد مراقب جوي
- أخصائي تطوير أعمال
- تنفيذي دعم فني
وتوزعت الدرجات المالية للوظائف بين الدرجة 8-16، حيث تراوحت الشهادات التي يمكن للهيئة قبولها بين شهادة الدكتوراه إلى شهادة دبلوم التعليم العام، وسنوات خبرة تختلف بحسب الوظيفة، بالإضافة إلى التدريب المقرون بالتوظيف.
وأوضحت الهيئة أن فترة استقبال الطلبات تبدأ من اليوم 7 يوليو وتستمر حتى 21 من الشهر ذاته، مشيرةً إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف والشروط عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي
ودعت الهيئة الراغبين ممن تتوفر فيهم الكفاءة والاشتراطات المحددة إلى التقدم بطلباتهم عبر البريد الإلكتروني