دبلن-أثير
عقدت صباح أمس الجمعة فعالية Google Breakfast Briefings التي تنظمها جوجل بمقرها الرئيسي بأوروبا والتي حضرتها أثير ممثلة في محمد السليماني – مدير الاتصال والتسويق الرقمي في الصحيفة.

وقد حصلت “أثير” على الدعوة بعد مخاطبة جوجل وإبداء اهتمامها كشركة تود أن تقدم تجربة فريدة لجمهورها وعملائها. وستكون أثير حاضرة في الأربع الفعاليات المقبلة.

وتم في فعالية اليوم الجمعة الحديث حول خدمة جوجل الإعلانية والسبل المثلى في إعداد وإطلاق الحملات الإعلانية عبر خدمات جوجل مثل محرك البحث واليوتيوب وتطبيقات الهواتف النقالة وغيرها بجانب نصائح حول كيفية استهداف الجمهور المهتم بنوعية الخدمة أو المنتج، وقد تم تقديم العرض من قبل دينيس براون – مديرة تطوير بجوجل ايرلندا.

جدير بالذكر أن جوجل تقيم الفعالية في أول يوم جمعة وآخر يوم جمعة من كل شهر وهي عبارة عن 90 دقيقة للتعارف مع العاملين في المجال الرقمي وعرض جملة من الإحصائيات والأرقام في المشهد الرقمي الحالي والمستقبلي من قبل متخصصين من جوجل بجانب توفير مستوى عال من التدريب حول كيفية التعامل مع منتجات الشركة والتي تضاعف من نجاح الشركات والأفراد على الإنترنت.
