أخبار محلية

4 فرص وظيفية في جهة حكومية

Atheer - أثير
Atheer - أثير Atheer - أثير

رصد – أثير

أعلنت هيئة تنظيم الخدمات العامة عن توفر 4 فرص وظيفية شاغرة، ودعت الراغبين في الترشح للفرص إلى إرسال السيرة الذاتية مع رمز الوظيفة عبر البريد الإلكتروني [email protected] في موعد أقصاه 05/04/2022.

وجاءت الفرص المطروحة وفق الآتي:

1- صانع محتوى (001)

المؤهلات والخبرات المطلوبة:
درجة البكالوريوس في التواصل والإعلام/ الاتصال أو التخصصات ذات الصلة.


المهارات المطلوبة
– إجادة التصميم على برامج Adobe
‏(Illustrator, Photoshop…ect
– القدرة على إيجاد المحتوي البصري الإبداعي بما يتماشى مع هوية المؤسسة لوسائل التواصل الاجتماعي.
– الإلمام بمبادئ التسويق ومراحل صناعة المحتوى
– الاستجابة السريعة في التعامل مع المتغيرات المستجدة.
– التعلم والتطوير المستمر لمواكبة التسارع المعرفي والتقني في المجال.




2- اختصاصي أول تواصل وإعلام مؤسسي (002)

المؤهلات والخبرات المطلوبة:
درجة البكالوريوس في التواصل والإعلام/ الاتصال أو التخصصات ذات الصلة بخبرة لا تقل عن تسع سنوات أو درجة الماجستير بخبرة لا تقل عن ست سنوات.


المهارات المطلوبة:

– تطوير إستراتيجيات إعلامية بشكل فعال للمؤسسة وتعزيز الوجود الفعال للهوية المؤسسية وتموضعها
– الإشراف على المبادرات والتخطيط للأحداث المختلفة.
– فهم وقراءة مؤشرات الأداء الرئيسة لمواقع التواصل الاجتماعي والقدرة على تحليلها والتعلم والتطوير المستمر لمواكبة التسارع المعرفي والتقني في المجال.
– القدرة على إدارة الأزمات واحتوائها بما يتناسب مع أصحاب المصلحة.



3- مدير الأمن السيبراني (003)

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

– درجة البكالوريوس في تقنية المعلومات أو علوم الحاسب الآلي أو التخصصات ذات الصلة بخبرة لا تقل عن خمس عشرة سنة أو درجة الماجستير بخبرة لا تقل عن اثنتي عشرة سنة.
– شهادة CISSP شهادة CISM شهادة CISA شهادات SANS / GIAC


المهارات المطلوبة
– تطوير وإدارة منظومة الأمن السيبراني للهيئة
– الإشراف على تطوير معايير وسياسات وإجراءات وإرشادات الأمن السيبراني المطلوبة لشركات القطاع.
– مراجعة البنية الأمنية وتقديم الآراء حول التصاميم المقترحة.
– إعداد تقارير حول أداء الشبكات والأنشطة الأخرى ذات الصلة بالأمن السيبراني.



4- اختصاصي وثائق (004)

المؤهلات والخبرات المطلوبة:

درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الوثائق والمحفوظات أو التخصصات ذات الصلة بخبرة لا تقل عن ست سنوات أو الماجستير بخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

المهارات المطلوبة:

– القيام بالأعمال المتعلقة بالبريد الصادر والوارد وفقا لنظام التصنيف المعتمد في الهيئة.
– تسليم البريد الوارد إلى المديريات المعنية في الهيئة وحفظ النسخ منها وتوجيه البريد الصادر إلى الجهات المخاطبة وحفظ نسخة منها.
– اتباع الإجراءات المتعلقة بإدارة الوثائق وفقا لنظام التصنيف المعتمد في الهيئة.
– الدعم الفني للموظفين في الهيئة لتطبيق القواعد والنظم المقررة للوثائق.



Your Page Title