مسقط – أثير
أكد مصعب البادي رئيس العمليات في بيمة أن موظفي بيمة يعملون 24 ساعة يوميا لتوفير خدمات التأمين المتنوعة ولخدمة العملاء، طوال العام بما في ذلك في الإجازات الرسمية مثل إجازة العيد الحالية وذلك عبر موقعها الإلكتروني www.bima.om.
وأضاف قائلا: “قرار العمل 24 ساعة يوميا على الرغم من أن عدد وثائق التأمين المصدرة خلال ساعات الليل قليلة وغير مجدية اقتصاديا، إلا أن هناك حالات لأشخاص يتعرضون لمواقف صعبة عندما يكتشفون بأن تأمين السيارة منتهٍ وهم بحاجة ماسة لاستخدامها.
كما أكدت ماجدة الحوسنية، رئيس خدمة العملاء في بيمة بأن المنصة تسعى لكسب رضا العملاء عبر إتمام عمليات التأمين بسرعة ودقة وأن قرار العمل 24 ساعة، بما في ذلك في أيام الاجازات، جاء لرفع ثقة العملاء بأن بيمة موجودة طوال الوقت لخدمتهم.

وذكرت ماجدة بأن الكثير من العملاء يتفاجؤون عندما يقوم الموظفين في بيمة بإصدار الوثيقة خلال دقائق وفي ساعات متأخرة بعد منتصف الليل حيث من المعتاد أن يكون إصدار الوثائق فقط خلال ساعات العمل الرسمية.
الجدير بالذكر أن منصة بيمة هي المنصة الأولى من نوعها بالسلطنة حيث توفر خدمات تأمين متنوعة من 13 شركة تأمين لمئات الآلاف من زوارها عبر موقعها الإلكتروني وعبر منافذ متنوعة مثل تطبيقات عمانتل وتطبيق تسديد من أونك.
ولا يتطلب تجديد التأمين عبر بيمة الحضور الشخصي أو استلام أي مستندات ورقية حيث أن نظام الربط بين شركات التأمين وشرطة عمان السلطانية بإشراف الهيئة العامة لسوق المال يضمن انتقال بيانات التجديد إلى الشرطة بهدف تجديد السيارة بشكل فوري وإلكتروني بالكامل.
