زر معرض مسقط الدولي للكتاب مجانا عبر “مواصلات”

مسقط-أثير

توفر شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” خدمة نقل مجانية لزوار معرض مسقط الدولي للكتاب 2017 خلال الفترة الممتدة من 23 فبراير إلى 4 مارس للعام الجاري، وذلك بهدف تنشيط الحركة الثقافية بالسلطنة ومساندة لنجاح فعاليات المعرض في نسخته الثانية والعشرين.

‫حيث يأتي هذا الدعم من “مواصلات” حرصا من الشركة على توفير وسيلة نقل آمنة مزودة بأفضل معايير السلامة والراحة لجميع الزوار وتوعيتهم بأهمية استخدام وسائل النقل العام، إلى جانب سعي الشركة لدعم شتى الفعاليات المعرفية والثقافية والاجتماعية التي تحتضنها السلطنة بشكل عام والتظاهرات الثقافية كمعرض الكتاب بشكل خاص، مما يتيح لجميع الركاب قضاء أوقات ممتعة برفقة حافلات “مواصلات”.

‫و تتمثل الخدمة التي تقدمها “مواصلات” لزوار المعرض في توفير خط نقل مجاني -ذهابا وإيابا- من محطة الحافلات ببرج الصحوة إلى مركز عمان للمؤتمرات والمعارض مرورا بمطار مسقط الدولي، وذلك بواقع رحلة كل 30 دقيقة من الساعة 9:30 صباحا وإلى 10:30 مساء في كل اتجاه.

يذكر أن، “مواصلات” تسعى إلى تعزيز مبدأ الشراكة وفتح آفاق للمساندة والدعم مع مختلف الجهات لتخفيض الدعم الحكومي، وكلما توافرت الفرص للتعاون مع أي جهة أخرى سواء كانت حكومية أو خاصة، فأن شركة النقل الوطنية العمانية ترحب بالجميع مما من شأنه يعزز من جودة الخدمات المقدمة لمختلف فئات المجتمع ويدفع عجلة التنمية الاقتصادية للبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock