بعد خبر “أثير”: الإسكان تتفاعل.. والمواطنة تطالب بتعويض في مسقط

أثير- سيف المعولي

قالت المواطنة سعيدة الغيلانية بأنهم تلقوا اتصالا من وزارة الإسكان بعد نشر موضوع أرضها في “أثير” والمعنون بـ ” اشترتها بقرض بنكي: مواطنة تتفاجأ بوجود بيت على أرضها”.

وأوضحت الغيلانية بأن موظفين من دائرة الإسكان بصور اتصلوا بابن خالتها الذي يحمل توكيلا عنها لمراجعة موضوع أرضها، حيث عرضوا عليه مراجعتهم للاختيار بين أرضين كتعويض عن الأرض التي تفاجأت بوجود منزل عليها.

وذكرت الغيلانية بأنها تطالب بتعويضها بأرض في مسقط، كونها انتقلت من ولاية صور وتعيش بالإيجار في منطقة المعبيلة بولاية السيب؛ تعويضًا لها عن فترة الانتظار، وكذلك عن الأقساط التي دفعتها للبنك عن أرض أصبحت ليست ملكا لها. كما أنها لا تستطيع العودة إلى صور مرة أخرى بسبب كبر أبنائها وتوزعهم ما بين الكليات والجامعات في مسقط.

وكانت “أثير” قد استعرضت قصة المواطنة سعيدة مع أرضها في الموضوع التالي:
هنا

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. من حقها المواطنة لأن هذه ملاحظة متكررة وليست خطأ عابرا لأن المخطئ مستفيد توسعة في أرض بمكان غالي والعقوبة غرامة بسيطة ولو اشترى هذه الأرض سيدفع مبلغا كبيرا ومن له حيلة فليحتال مع ضعف القانون في التعامل مع هذه الحالات.

  2. يعني الاخ حصل قطعتين ارض ببلاش وكيف الاسكان سلمته علايم للقطعة والاخت ماخذه الارض بالدين مب منحة من حقها تطلب وين ما تبى والمفروض يعوضوها بمنزل

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: