بالفيديو: الرزيقي ينفي ما تم تداوله عنه ويؤكد: إشاعات

أثير – نبيل المزروعي

غادر ظهر اليوم مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سعيد الرزيقي “الشلهوب”، متوجها إلى دولة الكويت للمشاركة مع ناديه العربي الكويتي في مباريات الدوري المحلي، بعد إجازة قصيرة قضاها اللاعب في السلطنة لمشاركة زملائه نجوم المنتخب الوطني أبطال خليجي 23 حفل تكريم وزارة الشؤون الرياضية.

وفي لقائه الخاص مع “أثير” نفى الرزيقي ما تم تداوله خلال اليومين الماضيين، حول موضوع استغناء النادي الكويتي عن خدماته بعد مباراتين فقط شارك فيهما مع الفريق، قائلا ” لا أعلم أي شيء عن الأمر المتداول، وكل ما ذكر إشاعات لا صحة لها، حيث جئت للسلطنة لزيارة أهلي ومشاركة لاعبي المنتخب حفل التكريم.

 

 

 

وقال الشلهوب ” لي الشرف أن أكون في نادي العربي الكويتي (زعيم الأندية) الكويتية، وشاركت في مباراتين رسميتين بعد التحاقي للفريق، المباراة الأولى كانت أمام نادي القادسية شاركت فيها بديلا لعدم وصولي للجاهزية الكاملة، والثانية كانت أمام نادي كاظمة ضمن كأس الاتحاد، وتمكنت ولله الحمد من أن أظهر بصورة فنية مشرفة وأن أسجل حضوري بأول أهدافي مع الفريق.

 

 

 

وعن حفل تكريم نجوم منتخبنا الوطني أبطال خليجي 23 أوضح المهاجم سعيد الرزيقي ” بداية نحمد الله على الإنجاز الذي تحقق بلقب بطولة الخليج، الذي نهديه في المقام الأول لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس -الله يطول في عمره- وإلى جميع الشعب العماني، فالجميع يستاهل هذا التكريم الذي جاء بعد ثمرة جهد بتحقيق اللقب الخليجي الثاني للكرة العمانية، والفرحة التي عمت كافة أرجاء السلطنة.

 

 

 

 

وأشار الرزيقي إلى أن التكريم يمثل الشيء المعنوي للاعبين، والدافع لتقديم كل ما لديهم وأكثر في الاستحقاقات المهمة القادمة بإذن الله، ونسأل الله أن يكتب لنا الخير وأن نحقق الإنجازات المستمرة لسلطتنا الغالية، وأن نستمر في إسعاد الجماهير العمانية المتعطشة لمثل هذه النتائج الإيجابية.

 

 

 

الجدير بالذكر أن المهاجم سعيد الرزيقي “الشلهوب” كان أحد الخيارات المهمة في خط هجوم منتخبنا الوطني الأول، وأسهم مع زملائه بتحقيق لقب بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين في الكويت، والظهور بصورة فنية عالية، الأمر الذي أسهم في انتقال اللاعب للدوري الكويتي والاحتراف مع نادي العربي الكويتي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: