بالفيديو:ماذا قال تركي آل شيخ بعد خسارة السعودية بخماسية؟

أثير – نبيل المزروعي

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ تحمله الكامل مع اللاعبين للنتيجة الكارثية التي تجرعها المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في افتتاح مباريات كأس العالم 2018 من أمام منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور ومستضيف البطولة.

وقال آل الشيخ مهاجماً لاعبي المنتخب السعودي في تصريح خاص بالفيديو رصدته “أثير” ( مادري شو أقول لكم، سودوا وجهي )، وهذه النتيجة أنا أتحملها أمام ولي العهد والجمهور الرياضي، وهذه هي إمكانيات وقدرات اللاعبين الفنية في أرضية الملعب.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لم نترك أي شيء للاعبين إلا ووفرناه لهم، وقدمنا لهم مستحقات مالية لثلاث سنوات، مع توفير طاقم تدريبي أرجنتيني على أعلى مستوى، إلا أنهم لم يظهروا في المباراة الافتتاحية ولم يقدموا 5% من المطلوب منهم، وهذه قدراتهم وإمكانياتهم الفنية، ولا نريد أن نلعب على بعض لأنها الحقيقة.

الجدير بالذكر أن الخسارة الثقيلة التي تجرعها المنتخب السعودي في افتتاح مونديال روسيا بنتيجة 5 أهداف نظيفة، القت بظلالها على الشارع الرياضي السعودي الذي لم يتوقع نتيجة المباراة الكارثية مع بداية المشوار العالمي، لتضع الجماهير السعودية والعربية تساؤلات عديدة حول من يتحمل النتيجة الكبيرة والظهور الباهت للأخضر السعودي.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى