رياضة

تجربة الإكوادور.. هل تشهد تغييرًا في تشكيلة وأداء منتخبنا الوطني؟

تجربة الإكوادور.. هل تشهد تغييرًا في تشكيلة وأداء منتخبنا الوطني؟
تجربة الإكوادور.. هل تشهد تغييرًا في تشكيلة وأداء منتخبنا الوطني؟ تجربة الإكوادور.. هل تشهد تغييرًا في تشكيلة وأداء منتخبنا الوطني؟

أثير – نبيل المزروعي

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء تجربته الودية الثانية أمام منتخب الإكوادور، على أرضية ملعب نادي الدحيل القطري، ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه في دولة قطر الشقيقة من 8 إلى 17 أكتوبر الجاري، وكان منتخبنا قد لعب تجربة أولى أمام منتخب الفلبين انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 1/1.

ويسعى الجهاز الفني للأحمر بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك إلى الوقوف على جاهزية جميع العناصر المستدعاة لقائمة المنتخب في خوض المباريات الودية، وذلك من أجل الوصول للجاهزية الفنية والبدنية التامة قبل الشروع في معترك الاستحقاقات المقبلة، أهمها نهائيات كأس أمم آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وربما تشهد مباراة الإكوادور مساء اليوم تغييرًا على مستوى التشكيلة وكذلك طريقة اللعب، حيث من المتوقع أن نشهد تواجد بعض العناصر التي لم تشارك في المباراة الأولى، وذلك سعيًا من مدرب منتخبنا الوطني إلى أن يكون جميع اللاعبين على مستوى عالٍ من الجاهزية الفنية، وكان الهولندي قد أجرى بعض التغييرات في التدريبات الأخيرة للفريق ضمن معسكر الدوحة، وذلك من أجل الوقوف على طريقة اللعب أمام منتخب الإكوادور، بالإضافة إلى معالجة الأخطاء التي ظهر عليها الفريق في مباراة الفلبين الماضية.

الجدير بالذكر أن مواجهة منتخبنا الوطني أمام الإكوادور اليوم، تعتبر المباراة الثالثة في مشوار الفريقين، حيث التقيا مرتين قبل ذلك، المواجهة الأولى كانت في العاصمة السعودية الرياض عام 1996 وانتهى اللقاء لصالح الإكوادور بهدفين نظيفين، واللقاء الثاني في الدورة الودية بالعاصمة مسقط، استطاع من خلالها لاعبي الأحمر التفوق بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما عماد الحوسني وحسن ربيع.

Your Page Title