الحبسي يُتوج بطلًا لإحدى جولات بطولة آسيا في تايلند

مسقط – أثير

توج المتسابق العماني الصغير شهاب بن أحمد الحبسي بلقب الجولة الثالثة من بطولة آسيا للفومولا 4، والتي اختتمت منافساتها مساء أمس على حلبة بروم الدولية بممكلة تايلند، وتوج الحبسي بالمركز الأول بعد أن قدم مستوى وأداءً رائعًا، أشاد به جميع المتابعين للبطولة الآسيوية.


وعبر متسابقنا الدولي في الفورملا 4 عن فرحته الكبيرة بالفوز بلقب سباق الجولة الثالثة عندما قال “بتوفيق من الله تمكنت من الحصول على لقب الجولة الثالثة في هذه البطولة الآسيوية، والتي تتكون من 10 جولات وتتنوع إقامة جولاتها في مختلف دول آسيا”.

مضيفًا الحبسي “لا يخفى على الجميع بأنني لم أتمكن من المشاركة في الجولتين الماضيتين، ولكنني تمكنت من المشاركة في هذه الجولة، والتي جاءت بدعوة من اللجنة المنظمة، وذلك لتألقي أوروبيا وأنني العربي الوحيد الذي أثبت مكانته الدولية في رياضة الفورمولا 4.

مُناشدًا متسابق الفورملا 4 أنه من المهم إيجاد داعمًا لي لأكمل مسيرتي في هذه البطولة الآسيوية، وذلك من أجل رفع علم السلطنة في آسيا مثلما فعلت في البطولات الأوروبية، وهذا لن يأتي إلا بوقوف القطاع الخاص معي ومساندتي في مشاركاتي الخارجية.

وأضاف الحبسي “تعتبر المشاركة الآسيوية هي خير استعداد لي للوصول للجاهزية التامة للمشاركة في الجولة الثالثة من البطولة الأوروبية للفورمولا 4، والتي ستقام على حلبة دي أرجون بإسبانيا خلال الفترة من 20 – 24 من شهر مايو الجاري، ومن أجل أن أواصل مسيرتي الناجحة في عالم الفورمولا 4 للسنة الثانية على التوالي.

الجدير بالذكر أن الحبسي أثبت مكانه بين الكبار في البطولة الأوروبية للفورمولا 4، وذلك بعدما حل في المركز الثاني في الجولة الثانية من البطولة والتي أقيمت على حلبة بول ريكاردو بفرنسا خلال الفترة من 26 – 29 من شهر إبريل الماضي، وبمشاركة 18 متسابقا يمثلون العالم في هذه الفئة من الرياضات.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock