مسؤول في “ديم”: لم نضلل الرأي العام حول رسوم توصيل المياه

أثير- جميلة العبرية

أكّد المهندس عبد العزيز الشيذاني مدير عام المديرية العامة للتخطيط وإدارة الأصول في الهيئة العامة للمياه “ديم” بأن الهيئة لم تضلل الرأي العام فيما يخص لائحة تنظيم خدمة المياه الصالحة للشرب والرسوم المقررة فيها.

وقال الشيذاني في تصريح لـ “أثير”: نحن نبّهنا على أن الهيئة من بداية تسريبات اللائحة في مراحلها الأولى لم تنفِ في يوم من الأيام أنها ماضية في تطوير هذا المقترح بالشراكة مع عدد من المهتمين بهذا الموضوع مثل المواطنين وأصحاب العقار، وصحيح أننا لم نتحدث عن عدد أو رقم معين لكننا أيضا لم ننفِ المضي في الموضوع”.

وأوضح الشيذاني على هامش جلسة حوارية عُقدت اليوم بأن الهيئة لم تنشر أي معلومات في وقت سابق لأن اللائحة لم تكن معتمدة، مضيفًا: حتى تُنشر اللائحة في الجريدة الرسمية لم يكن بالإمكان أن نتيح معلومات عنها، وأيضا أصدرنا بيانًا في ٢٠١٧م أكدنا فيه وجود نقاشات داخلية في الهيئة عن هذا الموضوع، وستُعلن عنها متى ما انتهت إجراءاتها. كما تطرقنا لهذا الجانب في اللقاء الإعلامي للهيئة عام ٢٠١٨م.

وأشار المهندس إلى أن اللقاءات والاجتماعات التي عقدتها الهيئة مع أصحاب السعادة المحافظين والولاة في مختلف المحافظات تضمنت الحديث عن المقترح، والتأكيد بأن الهيئة ماضية في تنظيم مبدأ مساهمة المشتركين.

يُذكر أن الهيئة العامة للمياه “ديم” قد أصدرت توضيحًا حول رسوم توصيل خدمة المياه الصالحة للشرب الجديدة نشرته “أثير” في الرابط التالي:

https://ath.re/32gtYoY

*الصورة من أرشيف عمان

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. متى كان للوالي القرار على اتخاذ قرار مثل هذا او حتى ابداء رأيه حوله !!
    ولماذا لم يتم تمرير هذا القرار على مجلس الشورى والقنوات القانونيه الأخرى ؟؟

    وهل المواطن مسؤول عن إخفاقات كان سببها انتم وامثالكم

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: