قارب عماني يحل أولًا في منافسات الجولة الرابعة بفرنسا

مسقط – أثير

حصد قارب فريق “النهضة للخدمات” المركز الأول في سباقات اليوم الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الطواف الفرنسي للإبحار الشراعي والمقامة على سواحل مدينة لي سابلس الفرنسة.


وقدم الفريق المكون من البحار العُماني المتألق عبدالرحمن بن يونس المعشري إلى جانب المحترف الأولمبي البريطاني ستيفي موريسون والبحّار كوينتين، مستويات عالية في ظل المنافسة الحامية بين فرق الصدارة والظروف المناخية الصعبة، نظراً لما شهدته الجولة من ارتفاع في درجات الحرارة وتفاوت في سرعات الرياح طوال مجريات السباق، وتمكن الفريق من تعزيز موقعه في سلم الترتيب العام إلى المركز الربع، خلف كل من فريق “بيجافلور” الفرنسي متصدر الترتيب العام وقارب الفريق السويسري “تشمني بوجولات”.

وأكد البحّار البريطاني الأولمبي ستيف موريسون قائد وربّان قارب الفريق بأن منافسات سباق اليوم الأخير من الجولة الرابعة جاءت صعبة وقوية للغاية، نظراً لعودة الرياح وعدم ثباتها على سرعات محددة، إضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة، مضيفًا موريسون: “نحن سعداء جداً بتحقيق المركز الأول في ختام الجولة الرابعة”.

وأوضح قائد وربّان قارب فريق النهضة، بأن طموحاتهم تنصب في الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام للبطولة، مُشيرًا إلى أن المنافسات لن تكون سهلة في الجولات المقبلة، بل ستزداد تحدٍ وتنافس بين الفرق.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock