مدير منتخبنا الوطني: معسكر ألمانيا هو البداية وأملنا كبير في إعلامنا وجماهيرنا

رصد – أثير

أكد مقبول بن محمد البلوشي مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بأن معسكر ألمانيا الذي استمر قرابة الثلاثة أسابيع، شكل فرصة مناسبة للجهاز الفني للوقوف عن كثب على مستويات جميع اللاعبين.

وقال البلوشي في تصريحات رصدتها “أثير” من حساب الاتحاد العماني لكرة القدم، بأن هذا أول تجمع طويل للمدرب الهولندي إيرون كومان، وتم التركيز من خلاله على الجانب البدني، حيث نجحنا بدرجة كبيرة في تأهيل اللاعبين بدنيا خصوصًا وأننا على مشارف بداية موسم جديد، موضحًا أن الجميع يعلم أن المنتخب مقبل على مباريات مهمة وحاسمة خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، والتي تحدد بشكل كبير مسيرته في التصفيات، لهذا عكف مدرب اللياقة البدنية على السير على نهج واضح في الإعداد البدني.

وعن التجارب الثلاث التي خاضها المنتخب قال ” كان من المهم التدرج في المباريات، وبالفعل لعبنا ثلاث مباريات جيدة في المعسكر الخارجي وحققنا الاستفادة المرجوة بغض النظر عن الأسماء التي لعبنا أمامها، وكانت فرصة مهمة للوقوف على مستويات بعض اللاعبين”.

وأضاف البلوشي في تصريحاته التي رصدتها “أثير” بأن منتخبنا الوطني سيعود للتجمع في 25 أغسطس، وسيواصل اللاعبون العمل في الفترة القادمة قبل المعسكر على برامج أعدها مدرب اللياقة البدنية، وسيخوض المنتخب مواجهة ودية في 28 من الشهر الجاري قبل السفر للهند لمواجهتها في بداية التصفيـات الآسيوية المشتركة”.

واختتم البلوشي تصريحاته: “لابد أن نعمل يدًا بيد من أجل بداية إيجابية للمنتخب في التصفيات، ومعسكر ألمانيا كان البداية، خصوصًا وأن اللاعبين كانوا بحاجة لجرعات لياقية مكثفة، وأملنا كبير في إعلامنا الداعم وجماهيرنا الوفية”.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock