بالصور: نسور سورهيان يُتوج بلقب دورة عيد الأضحى الأولى

السويق – أثير

حسم فريق نسور سورهيان لقب البطولة الأهلية الأولى (دورة عيد الأضحى)، التي نظمها فريق النسور التابع لنادي السويق الرياضي خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وبمشاركة عدد 100 لاعب تم توزيعهم على 5 فرق في البطولة.

وتمكن لاعبو فريق نسور سورهيان من حسم نتيجة المباراة النهائية من أمام فريق شباب سورهيان بهدف نظيف، جاء بتوقيع اللاعب مالك الشحي في اللحظة الأخيرة من عمر المباراة التي شهدت تكافؤًا في الفرص وندية وإثارة من اللاعبين طوال دقائق المباراة، ليتوج معها نسور سورهيان باللقب والميداليات الذهبية للدورة.

وشهدت المباراة النهائية للبطولة حصول اللاعب عدنان حمد البلوشي على جائزة أفضل لاعب بالمباراة، بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب بالبطولة للاعب أحمد محمد البريدعي، وحصل اللاعب قبس بن مرزوق البلوشي على جائزة أفضل حارس، وحاز أدم بن أحمد البريدعي على جائزة اللاعب الواعد في البطولة.

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية التي جاءت برعاية عادل بن سالم البريدعي، شهدت حضورًا كبيرًا من الجماهير المحبة والمتابعة للبطولة التي أقيمت للمرة الأولى على أرضية الملعب المعشب الجديد لفريق النسور الرياضي الثقافي، وكان أكثر ما أعطى البطولة زخمًا جماهيريًا هو دمج العناصر الشابة مع اللاعبين القدامى لفريق النسور بولاية السويق، الأمر الذي أعطى البطولة إثارة وندية على أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock