قضية “تكوين” الأولى: #على_التماس برنامج تلفزيوني عُماني جديد

أثير – نبيل المزروعي

أعلنت القناة الرياضية بتلفزيون السلطنة، عن استحداث برنامج جديد تحت مسمى (على التماس)، حيث سيظهر البرنامج بصورة جديدة تسلط الضوء على أبرز القضايا الرياضية المؤثرة في السلطنة.

وأكد مطلع لـ “أثير” بأن موضوع دمج الدوري المحلي للدرجتين الأولى والثانية وتغيير مسماه إلى دوري “تكوين” سيكون أولى القضايا المطروحة والمعروضة للنقاش في برنامج على التماس، حيث سيتمحور معرض الحلقة في مناقشة أبرز العوامل التي سيقدمها الدوري الجديد للأندية المحلية وللمسابقة بشكل عام مع إحدى الشخصيات الرياضية المُساندة للفكرة، مضيفًا : كذلك سيكون هناك طرح على الجانب الآخر لسلبيات فكرة “تكوين” وأثرها على الكرة العمانية، كما سيتم مناقشة الموضوع مع أهل البيت والأختصاص.

وأوضح المصدر بأن فكرة الحلقة ستكون شاملة الطرح في مناقشة أهم وأبرز القضايا الرياضية المؤثرة في الساحة الرياضية مع المختصين والمعنين بها، مُشيرًا إلى أن البرنامج الذي سيُقدمه المذيع أحمد الكعبي، سيأتي كل يوم جمعة عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وستكون له إعادة أولية يوم السبت في الساعة الثانية ظهرًا.

الجدير بالذكر أن القناة الرياضية بتلفزيون السلطنة، تُقدم العديد من البرامج الرياضية المتنوعة مع بداية الموسم الكروي المحلي، تهتم جميعها بتغطية المسابقات المحلية وتقديم كل ما يهم المتابع في السلطنة وخارج السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock