منها صالة مزاد تعمل إلكترونيًا: أعمال توسعية في “سندان”

مسقط ـ أثير

وقعت مدينة سندان اليوم اتفاقية تنفيذ أعمال توسعية تشمل بناء صالة مغلقة لمزاد السيارات تعمل إلكترونيا إضافة إلى وحدات مخازن وورش كبيرة لإصلاح السيارات.

وتبلغ قيمة اتفاقية التوسعة قرابة 1.5 مليون ريال حيث ستقوم بعملية الإنشاء الشركة العمانية ـ اللبنانية  وتستغرق 8 أشهر تقريبا.

وقال علي حسن سليمان الرئيس التنفيذي لسندان انه استجابة للاقبال المتزايد من قبل المستثمرين على وحدات مدينة سندان وخصوصاورش اصلاح السيارات الكبيرة والمخازن عملت الشركة على اضافة وحدات جديدة لتلبية احتياجات المستثمرين وخصوصا في المجالاتالمتعلقة بالسيارات من ورش لاصلاح المركبات، والمعارض حيث اتجهت الشركة إلى انشاء أول مشروع من نوعه في السلطنة والمتمثل في قاعةمغلقة لمزاد السيارات مزودة بكافة الأنظمة الحديثة وستدار عبر الشبكة العالميةالانترنتلتتوافق مع افضل الصالات في العالموالمتخصصة في بيع وشراء السيارات عبر المزادات المفتوحة.

وأوضح علي سليمان ان الصالة ستديرها شركة كوبارت عمان العالمية والرائدة في مزاد السيارات على الانترنت، حيث قامت سندان مؤخرابالتوقيع معها استعدادا لبدء الاعمال الانشائية والتجهيزات.

واضاف ان الهدف من قاعة مزاد السيارات دعم معارض السيارات الموجودة بالمدينة حيث  يعد اكبر تجمع لبيع وشراء السيارات وهي وجهةمتميزة تحاذي طريق مسقط السريع مما يجعلها قبلة للكثيرين .

وستخدم قاعة مزاد السيارات اصحاب المعارض من خلال ايجاد قنوات اضافية للبيع والشراء متعددة ومساعدة لتنشيط الحركة حيث ستقومشركة كوبارت بادارة المزادات العلنية، والإسهام في إيجاد بيئة مثالية لمزادات السيارات في السلطنة بالإضافة إلى الحصول على المزاياالخاصة التي تتمتع بها المدينة.

وأكد كارلوس سابجيرو المدير التنفيذي لكوبارت في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: بأن مدينة سندان ستعمل على توسعة أعمال الشركة فيالسلطنة، وستمكن من تعزيز مبيعات كوبارت خاصة في ظل المزايا التي تتمتع بها المدينة والخدمات الموحدة التي يحتاج لها المشتري والبائعفي ذات الوقت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock