ابتكار حلول جديدة للشبكات الكهربائية

 

مسقط – أثير

تقيم شركة مسقط لتوزيع الكهرباء غدًا النسخة السابعة من ورشة العمل السنوية “شركاء” في فندق الميلينيوم جراند مول بحضور مجموعة من المقاولين والاستشاريين والمصنعين للمواد الكهربائية الذين يتعاملون بشكل مستمر مع الشركة المضيفة لهذه الورشة.

وتهدف هذه الورشة إلى تبادل الأفكار والحوار بين الحضور كجزء من قنوات التواصل المتعددة والمعدة بما يتناسب مع استحقاقات المشاريع والأنشطة التي تقوم بها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، بالإضافة إلى مناقشة واستعراض بعض المواضيع الهامة التي تعني الحضور، لبلورتها بما يحقق المصلحة للجميع.

جدير بالذكر أن هذه النسخة من ورشة العمل ستكون تحت شعار “الابتكار” لأن التكنولوجيا كانت ولا زالت مُمَكِّنة للأفكار الجديدة والتقنيات الرقمية. وحيث أن الحاجه تدعوا إلى مواصلة العمل مع أصحاب المصلحة لدى شركة مسقط لتوزيع الكهرباء لتحديد الحلول الأكثر ابتكارا وكفاءة، سيقوم المشاركون بتلخيص تجربتهم في هذه الورشة كأوراق عمل في الحدث الأساسي “شركاء” وسوف يستعرضون كيفية تسخير التكنولوجيا للحفاظ على التحسين المستمر في المشاريع الكهربائية وكذلك عمليات التشغيل والصيانة للشبكات الكهربائية والذي سيفتح الفرصة للشركة المضيفة لتنفيذ هذه الابتكارات لتحقيق أفضل النتائج.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى