مساعد مدرب منتخبنا ينفي ما يُتداول عنه ويكشف “الحقيقة”

أثير – نبيل المزروعي

أكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وليد السعدي، بأنه لا صحة لما يتم تداوله في الوسط الرياضي عن إقالته من منصبه خلال الأيام الماضية.

وكشف السعدي في تصريح لـ “أثير” بأنه فعلًا سيغادر منتخبنا الوطني، ولكن لظروف شخصية ستمنعه من الوجود في معسكرات المنتخب المقبلة والابتعاد عن المباريات الرسمية.

وقدم مساعد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، شكره الوافر والجزيل لرئيس الاتحاد العماني ورئيس لجنة المنتخبات سالم بن سعيد الوهيبي، على ثقته الكبيرة واحترامه للقرار الشخصي الذي تقدم به وتقديرًا لظروفه، كم قدم شكره للمدرب الهولندي كومان على تفهمه الأمر.

وبسؤال لـ “أثير” عن مدة الغياب المتوقعة وموعد عودته للمنتخب، أجاب السعدي ” عقدي مع الاتحاد في منصب مساعد لمدرب منتخبنا الوطني، يستمر حتى نهاية هذا العام، والأمر سيكون راجعًا للاتحاد ومجلس إدارته حول الرغبة في تجديد العقد من عدمه، موضحًا ” أنه سيكون رهن الإشارة لخدمة المنتخب الوطني متى ما سنحت الفرصة من جديد.

الجدير بالذكر أن وليد السعدي عمل مساعدًا للمدرب الهولندي أروين كومان، الذي يقود دفة منتخبنا الوطني الأول، ويعد السعدي إحدى الكفاءات الوطنية المميزة، ومن الذين أسهموا في حصول منتخبنا الوطني على لقب بطولة كأس الخليج في نسختها الأخيرة.

 

*الصور من الأنترنت

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock