تطبيقية نزوى تستعد لانطلاق #أيام_التصميم

 

نزوى-أثير
كتبت: بلقيس الحبسية

تنطلق يوم الاثنين القادم 11 /11 / 2019م بكلية العلوم التطبيقية بنزوى فعاليات أيام التصميم في نسختها التاسعة التي ينظمها قسم التصميم بالكلية تحت رعاية مريم بنت محمد الزدجالية رئيسة الجمعية العمانية للفنون التشكيلية، حيث ستشمل معرضًا لأعمال الطلبة من مختلف تخصصات برنامج التصميم.

وسيصحب الفعالية مجموعة من المحاضرات وحلقات العمل التطبيقية في مجال التصميم والفنون التشكيلية لمدة ثلاثة أيام يقدمها مجموعة من المختصين في المجال كالدكتور لؤي الجبوري والدكتور عبدالعزيز الغريبي والمصمم منير السليمي والفنانة صفية البهلانية وصاحبة الأعمال المصممة ورد المنى الخنجي.

وسيتضمن حفل الافتتاح إعلان أسماء الفائزين في مسابقة التصوير الضوئي ومسابقة الرسم الحي حيث تم تخصيص جوائز قيمة لهذه النسخة التي تم دعمها من قبل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وشركة “عمانتل” وطيران السلام.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تقام سنويا بحُلة جديدة ومبتكرة لكل نسخة من كل عام أكاديمي لاستعراض أعمال الطلبة الخريجين والأعمال الفنية المميزة لما تحمله من قيم فنية وجمالية وإبداعات في طرح الأفكار الفنية وحلول التصميم وتطبيقها وطريقة عرضها، وذلك وسط مشاركة طلابية فاعلة وحضور واسع من الهيئات الأكاديمية والمساندة والإدارية وطلبة الكلية والمهتمين من خارج الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock