جلالة السلطان يستعرض عددًا من الموضوعات في اجتماع مجلس الوزراء

العمانية – أثير

تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- فترأس اجتماعا لمجلس الوزراء الموقر ببيت البركة العامر.

حيث استهل جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- الاجتماع بالتوجه إلى الخالق سبحانه وتعالى بالحمد والشكر والثناء لما أنعم به على عُمان من خير عميم وأفضال عديدة، سائلا المولى عز وجل أن يديم هذه النعم على الوطن والمواطنين.

وقد تفضل جلالته -أعزّه الله- باستعراض عدد من الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، فعلى الصعيد المحلي أبدى جلالته ارتياحه لما يُبذل من جهود أدت إلى الحفاظ على مسيرة التنمية الشاملة في البلاد وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، وذلك من خلال تنويع مصادر الدخل وتشجيع كافة القطاعات ودعمها من أجل تحقيق التوازن المالي للتعاطي مع متطلبات كل مرحلة من مراحل الخطط التنموية للسلطنة.

وفي إطار استعراض حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- للقضايا الإقليمية والدولية، تفضل جلالته فأكد حرص السلطنة الدائم والمستمر على تعزيز التفاهم والحوار البنّاء والتعاون بين الدول من أجل حلّ كافة القضايا بالطرق السلمية بما يكفل للشعوب الاستمرار في مساراتها التنموية وسط أجواء آمنة ومستقرة، مبديا جلالته -أعزّه الله- تفاؤله بالجهود المبذولة لإحلال الاستقرار في المنطقة.

وفي ختام الاجتماع تفضّل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بإعطاء توجيهاته السديدة بتهيئة كل الظروف الملائمة للارتقاء بمستوى الأداء على كافة الأصعدة متمنيا جلالته –-أبقاه الله- للجميع دوام التوفيق لما فيه الخير والنماء لهذا الوطن العزيز وأبنائه الأوفياء.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock