مدرب منتخبنا: سنحاول الفوز على الكويت

العمانية – أثير

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدا السبت ثاني مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بمواجهة نظيره الكويتي في تمام الساعة ٦:٣٠ مساءً بتوقيت السلطنة، على إستاد عبدالله بن خليفة بالدحيل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وكان الهولندي أروين كومان مدرب منتخبنا الوطني قد وجه في بداية المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، تعازيه لأسرة المدرب السابق لمنتخبنا “بيم فيربيك”، وقال في بداية حديثه: “خالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل بيم فيربيك والذي توفي أمس، لقد ألغينا كل الفعاليات التي كانت مجدولة للفريق بعد سماعنا لذلك الخبر، كان بمثابة الأب للاعبين وأيضا أنا اعتبره قدوتي وهو من ساهم في تواجدي مع المنتخب العماني”.

وعن مواجهة الكويت قال: “سنخوض حصة مسائية ونعلم ما سنقوم به، سنحاول الفوز في مباراة الكويت، ولا توجد أعذار في كرة القدم، نعرف مدى قوة الكويت فما فعله أمام السعودية يستحق الاحترام”.

وأضاف: “تابعت مجددا مواجهة البحرين ودرستها حيث لعبنا 75 دقيقة بشكل مميز، بعد ذلك حدث قليل من التراجع ولكننا خرجنا بنقطة”.

من جانبه قال مدافع المنتخب علي البوسعيدي: “سنحاول التحضير من كافة النواحي، شاهدنا مباراة الكويت والسعودية، وحددنا مكامن قوة الفريق الأزرق”.

وخاض منتخبنا الوطني الأول مساء اليوم تدريبه الأخير في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت السلطنة على ملعب جامعة قطر استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويلتقي في نفس المجموعة غدا السبت منتخبي البحرين والسعودية على نفس الملعب في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock