يشمل عدة فعاليات: انطلاق مهرجان للمأكولات غدًا

 

دبي-أثير

 

تستضيف مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لإطلاق النسخة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات خلال الفترة من غد الأربعاء 26 فبراير، وحتى 14 مارس المقبل مع برنامج حافل من الفعاليات والنشاطات المتنوعة.

 

ويشكل المهرجان، الذي تمتد فعالياته لتشمل كافة أنحاء إمارة دبي، احتفالية تقدم تشكيلة واسعة من ألذ المأكولات التي تشتهر بها المطابخ العالمية بما يناسب كافة الأذواق والميزانيات.

 

ويتيح المهرجان لزوار دبي وسكانها فرصة تجربة أطباق شعبية وتقليدية، إلى جانب الاستمتاع كذلك بمفاهيم وتجارب جديدة في عالم الطهي، وتنظيم سلسلة من دروس تعلم الطهي مع أمهر الطهاة، وفعالية “مائدة الطعام برفقة كبير الطهاة”. كما يستضيف المهرجان مجموعة من أشهر الطهاة في العالم، ومسابقات للطهي المباشر، والعديد من العروض الترويجية التي تقام في مراكز التسوق الكبرى في مختلف أنحاء المدينة.

 

وحول المهرجان، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “مع دخوله عامه السابع، يعد مهرجان دبي للمأكولات منصة رائعة لتسليط الضوء على التنوع الغني والفريد لثقافة ومشهد الطعام المتنامي في دبي. ويسهم المهرجان في تعزيز وترسيخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي على خريطة السياحة العالمية”.

 

وأضاف قائلا: “نواصل في نسخة 2020 تقديم ما انفرد به المهرجان من أنشطة وفعاليات جعلته حدثا ثابتا في التقويم السنوي للفعاليات، إضافة إلى تقديم مبادرات جديدة تعم أرجاء المدينة. لذلك، فإننا نتطلع للترحيب بزوار دبي وسكانها من جميع الجنسيات والثقافات ومن مختلف أنحاء العالم للاحتفال معنا في مهرجان دبي للمأكولات 2020″.

 

يُذكر أن المهرجان يشمل عدة فعاليات منها كانتين الشاطئ (26 فبراير – 14 مارس) ، وأسبوع دبي للمطاعم (5 – 14 مارس) وجواهر دبي الخفية (26 فبراير – 14 مارس) ، ورحلة في عالم المذاقات (26 فبراير – 14 مارس)

 

تعليق واحد

  1. حدث في الاردن : نشرت وسائل اعلام اردنية مقطع فيديو ( لجرذ ضخم ) يسير على ( خط انتاج الخبز ) في احد المخابز في الاردن مما اثار غضب المواطنين و تساءل المعلقون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الرقابة الحكومية الغائبة عن هذا المشهد هههه يع منتهى القرف ،، من ذا الذي يريد ان يأكل خبزا قد مشى فوقه جرذ ؟؟ !! ،،، اذا اردت التأكد فاكتب في قوقل ،،، بالله عليكم اهذا واقع الاردن التي لطالما سمعنا انهم بمنتهى النظافة و التطور و الاخلاق العالية و العلم هذا ما كان ينقصني اظن انهم قد انكشفوا ،، عش رجبا ترَ عجبا

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى