جلالة السلطان يُهنئ المواطنين بعيد الفطر

العُمانية-أثير

تفضل مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه – فوجه التهنئة لأبناء عمان الكرام و المقيمين على أرضها وللأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1441ه، سائلا المولى عز وجل أن يتقبل منهم صالح أعمالهم ، و أن يعيد عليهم هذه المناسبة و أمثالها و هم يرفلون بثوب الصحة و العافية و السلامة .

و إذ يبدي جلالته – أبقاه الله – تقديره السامي لكافة الجهود المبذولة و الإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فاشية فيروس كورونا 2019 ” كوفيد 19 والحد من آثارها الصحية والاجتماعية و الاقتصادية ، و ما أظهره الجميع من بلاء حسن و تعاون تام مع الجهات المختصة فإنه – أعزه الله – يدعو أبناء الوطن العزيز و المقيمين على أرضه لاستمرار التكاتف و التعاون في التعامل مع هذه الجائحة التي تمر بها بلادنا و العالم أجمع و الالتزام التام بما يصدر عن تلك الجهات من تعليمات و إرشادات مؤكدا – أيده الله – في هذا الشأن
على حرص الحكومة الرشيدة بكافة قطاعاتها على ضمان كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة لكافة من يعيش على أرض عمان العزيزة.

حفظ الله حضرة صاحب الجلالة مولانا السلطان المعظم و أبناء عمان و المقيمين على أرضها و جنب البلاد والعالم أجمع كل سوء و مكروه ، و كل عام و الجميع بخير”.

‫2 تعليقات

  1. مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظكم الله تعالى ورعاكم وسدد على دروب العزة والمجد خطاكم كل عام وجلالتكم المؤيد والشعب الوفي والوطن الأبي في نعيم بفضل ربنا الله العظيم الرحمن الرحيم وجميع أمة العرب والمسلمين وجميع العالمين اللهم آمين.
    نجدد ونؤكد عهدنا الوفي لمقام جلالتكم أن نكون جندكم الأوفياء في كل ميادين الوفاء لهذا الوطن العزيز عمان الفخر ومقامكم في قلوبنا كمقام المغفور له بإذن الله تعالى والدنا القائد مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم محفور بأحرف من ضياء ونور للوطن، وحمم براكين تستعر لكل من أراد له الفتن.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: