بيان جديد من اللجنة العليا

رصد – أثير

أصدرت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) بيانًا قالت فيه بأنه تقرر تمديد إغلاق المنافذ البرّية للسلطنة‬⁩ لمدة أسبوع آخر ينتهي في الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين الموافق الأول من شهر فبراير المقبل.

وأكدت اللجنة على أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بما يكفل حماية جميع أفراد المجتمع من خلال متابعتها وتقييمها المستمر لوضع الإصابات بهذا الفيروس والزيادة الملحوظة التي أبرزتها إحصائيات الأيام الماضية وعدم التزام البعض بالإجراءات الاحترازيّة المعتمدة و المستجدات على المستوى العالمي.

وكانت اللجنة قد أعلنت عن إغلاق المنافذ البرية للسلطنة لمدة أسبوع قابلة للتمديد، اعتبارًا من مساء يوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021م.

‫4 تعليقات

  1. انني اتمنى من اللجنه العليا المكلفه با تشدد في بعض المواطنين والمقيمين اتهور وعدم المبالاه في في قرارات اللجنه العلياء بحيث كثير من المتهورين ليس لديهم الاهتمام في قرارات اللجنه مثل التجمعات ولعب الكرة القدم على الشواطي الباطنه كل يوم بدون كمامات ولا معقمات وفي الأسواق والمجموعات التجاريه ارجو من اللجنة العليا ان تشدد في متابعة هاؤلاي اللذين ليس لديهم اي اهتمام الأفضل من الغرامه السجن مباشر من الموقع إلى السجن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى