اتحاد الكرة يعلن مواعيد استكمال المسابقات

رصد – أثير

كشف الاتحاد العماني لكرة القدم عن مواعيد استكمال مباريات الموسم 2019/2020، والتي تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد19، حيث حدد اتحاد الكرة استكمال مسابقات الكأس الغالية ودوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى.

وأعلن الاتحاد العماني أن تاريخ 23 أكتوبر سيكون موعدًا لانطلاقة الجولة الرابعة والعشرين من مشوار دوري المحترفين ب7 مباريات كاملة، وستلعب الجولة ال25 بتاريخ 28 أكتوبر، قبل أن تُختتم منافسات الدوري بالجولة ال26 والأخيرة في الأول من نوفمبر.

وستكون عودة مباريات دوري الدرجة الأولى بتاريخ 21 أكتوبر ضمن مباريات الاسبوع الثامن للمسابقة، على أن تلعب مباريات الاسبوع التاسع بتاريخ 26 اكتوبر، ثم مباريات الأسبوع الأخير يوم 30 من الشهر نفسه، على أن يشهد تاريخ 3 نوفمبر مباريات تحديد المراكز الثلاثة الأولى التي ستتأهل لدوري عمانتل في الموسم المقبل.

وفيما يخص استكمال مباريات كأس السلطان المعظم، فقد حدد اتحاد الكرة يومي 6 و 7 نوفمبر إياب الدور نصف النهائي، حيث يستضيف نادي ظفار نادي النهضة على مجمع السعادة، بينما يشهد مجمع صور لقاء الإياب بين العروبة وعبري، على أن يتم تحديد زمان ومكان المباراة النهائية في وقت لاحق .

“أثير” ترفق للقارئ الكريم جداول المباريات بالزمان والمكان :

* دوري عمانتل

* دوري الدرجة الأولى 

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock