“ثمار” للتوفير من بنك مسقط يحظى بإقبال كبير من الزبائن

مسقط-أثير

تعزيزًا لدوره الريادي في القطاع المصرفي وخدمة الزبائن، يقدّم بنك مسقط العديد من المنتجات والخدمات التي تتناسب مع أغلب فئات المجتمع وتلبي متطلباتهم المصرفية والمالية، من بينها خطة “ثمار” للتوفير وهي عبارة عن خطة توفير طويلة الأجل لادّخار مبلغ بسيط شهريًا لفترة من الزمن يحددهما الزبون حسب احتياجاته، بحيث يستلم المبلغ كاملا في تاريخ الاستحقاق المتفق عليه، حيث تحظى خطة “ثمار” للتوفير من بنك مسقط بإقبال الزبائن للاستفادة من خطط التوفير الميسّرة والتي تلائم الدخل المادي للفرد، وتأتي هذه الخدمات ترجمةً لرؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” والتزام البنك في تشجيع مفهوم الادخار والتوفير في المجتمع.

وللحديث عن خطة “ثمار” والإقبال الذي تشهده من زبائن البنك، قال عبدالله بن تمّان المعشني، نائب مدير المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، خطة “ثمار” تأتي لتلبية احتياجات الزبائن من خلال ادخار مبلغ بسيط من المال شهريا يحدده الزبون حسب مقدرته المالية وبعد انقضاء المدة يحصل على المبلغ كاملا مع عوائد مضمونة وحماية تامة للودائع، مضيفا المعشني أن خطة “ثمار” تعزز الشمول المالي في السلطنة وتشجّع الزبائن على الادخار والتوفير، وما يميّز هذه الخطة هو التغطية التأمينية المجانية على الحياة التي تصل إلى 50 ألف ريال، مشيرا المعشني إلى دور هذه الخطط في تحقيق أحلام وطموحات الزبائن في المستقبل بخيارت واسعة وخطط ميسّرة تراعي اختلاف الإمكانات المادية للزبائن.

مع خطة “ثمار” للتوفير من بنك مسقط يستطيع الزبون تحقيق أهدافه وطموحاته المستقبلية، وبإمكان الزبون اختيار مبلغ الادخار الشهري الذي يتناسب مع احتياجاته بالإضافة إلى إمكانية اختيار مدة التوفير حسب خططه المستقبلية، ويمكن أن تتراوح مدة خطة حساب التوفير “ثمار” من سنة واحدة فقط إلى 10 سنوات ويمكن للزبائن اختيار ادخار أي مبلغ يتراوح من 25 ريالا عمانيا كحد أدنى إلى ألف ريال عماني كل شهر للمساعدة في تحقيق أهدافه مثل مصاريف تعليم الأطفال، ترميم المنزل، السفر أو أي أهداف أخرى.

وتُعد خطة “ثمار” للتوفير في جوهرها بسيطة جدا حيث يتم استثمار مبلغ رمزي على أساس شهري، والذي يصبح بعد انقضاء المدة مبلغا كبيرا بما في ذلك العوائد الجيدة على الودائع الشهرية، مع ملاحظة أنه بإمكان الزبون أن يختار تاريخ الادخار الشهري الذي يناسبه بحيث يتطابق مع تاريخ الاستحقاق.
ويفتخر بنك مسقط بنجاحاته في الإسهام في غرس ثقافة التوفير والادخار في السلطنة، من خلال منتجاته وخدماته المصرفية المختلفة، ويدعو البنك الجميع إلى الادخار للمستقبل، بهدف تحقيق السعادة والفرح في حياة زبائنه، وبذلك تضاف خطة “ثمار” للعديد من الخدمات والمنتجات التي تسهم في نجاح الزبائن في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم من خلال برامج التوفير والادخار المتنوعة.

‫2 تعليقات

  1. حدث في الاردن : نشرت وسائل اعلام اردنية مقطع فيديو ( لجرذ ضخم ) يسير على ( خط انتاج الخبز ) في احد المخابز في الاردن مما اثار غضب المواطنين و تساءل المعلقون عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الرقابة الحكومية الغائبة عن هذا المشهد هههه يع منتهى القرف ،، من ذا الذي يريد ان يأكل خبزا قد مشى فوقه جرذ ؟؟ !! ،،، اذا اردت التأكد فاكتب في قوقل ،،، بالله عليكم اهذا واقع الاردن التي لطالما سمعنا انهم بمنتهى النظافة و التطور و الاخلاق العالية و العلم هذا ما كان ينقصني اظن انهم قد انكشفوا ،، عش رجبا ترَ عجبا

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى