مسقط-أثير
رصدت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء ازدياد إقبال المشتركين على الخدمات المقدمة عن طريق مركز التواصل المجاني على رقم 80070008 بنسبة 9% خلال هذا العام حتى نهاية شهر سبتمبر2020 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2019م، حيث بلغ إجمالي عدد المكالمات 455360 ألف مكالمة.
ومن ضمن هذه المكالمات عدد 139498 ألف مكالمة تم التجاوب معها عن طريق الرد الآلي بنظام مركز التواصل حيث يمثل نسبة زيادة بمعدل7.49 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2019م، الأمر الذي أثبت فعالية تمكين المشتركين من الحصول على خدمات الشركة بطريقة ذكية وفورية. كما تم الرد على استفسارات المشتركين في مواقع التواصل الإجتماعي مثل: تويتر، فيسبوك، انستجرام ، واتس آب .
