مسقط – أثير
حثت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مشتركيها في محافظة مسقط على سداد فواتير الكهرباء بانتظام لتفادي تراكم المستحقات على حساب المشترك.
وتماشياً مع الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة كورونا، شجعت الشركة مشتركيها على استخدام مجموعة من القنوات الإلكترونية لسداد فواتيرهم دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.
وأوضحت الشركة بأنها توفر قنوات دفع متعددة للمشترك تمكنه من دفع الفواتير الشهرية للكهرباء بسهولة من خلال القنوات الآتية:
– المحادثة مع نور عبر الواتساب على الرابط
https://api.whatsapp.com/send?phone=96872727770
– الرد التفاعلي لمركز الاتصال على الرقم 80070008
– تطبيق الشركة للهواتف الذكية MEDC MyAccount
أندرويد
http://bit.ly/2YoapI8
أيفون
https://apple.co/2yisJaS
– الموقع الإلكتروني
https://ossmedc.nama.om/ar-om/quickpay.aspx
- تطبيقات الهواتف الذكية ONEIC Bill & Pay او OIFC Khedmah
– تطبيقات البنوك المحلية.