تطبيق إلكتروني لمتابعة مصروفاتك الشهریة

مسقط-أثير

أطلقت الشركة العُمانيةTelyPay  مؤخرًا تطبیق ” TelyPay Maaly ”  تهدف من خلاله إلى مساعدة الأفراد الذین یرغبون في متابعة مصروفاتهم الشهریة والتحكم فيها عن طریق استخدامهم البطاقات البنكیة بكثرة في عملیات الشراء من المحلات، حیث یستفید الأفراد من الرسائل النصیة المالیة بعد كل إجراء معاملة شرائیة عبر البطاقة البنكیة في التطبیق.

ويعمل التطبیق لمساعدة المستخدمین على تنظیم ومراقبة مصروفاتهم الشهریة بحیث یقوم بمزامنة الرسائل النصیة البنكیة كل مرة بعد التسجیل في الخدمة، ویستطیع التحلیل والقراءة التلقائیة لكل معاملة بنكیة تمت، ثم یقوم المستخدم بتصنیف كل معاملة حسب الفئة التي أنفق فیها بشكل بسیط، مثل فئات الفواتیر والتسوق، التأمین والمأكولات إلخ، ثم بعد ذلك يظهر له في الصفحة الرئیسیة ملخصٌ عن مصروفاته ونسبة صرفه في كل فئة من المدخول الإجمالي.

ویساعد التطبيق المستخدمین على معرفة معدل الإنفاق الشهري وحساب المبلغ المدّخر وتحقیق أهدافه المستقبلیة المالیة، حيث يدعم التطبیق الآن بنكي ظفار ومسقط،  ویستطیع تحلیل البنوك الأخرى،  وهو يتوفر على أجهزة الأندروید عبر متجر جوجل بلاي.

ويأتي التطبیق متزامنًا مع الثورة الرقمیة التي شهدها العالم في مجال التقنیات المالیة، والاستفادة من البیانات الضخمة، وهو يُعدّ الأول من نوعه في السلطنة الذي یقدم هذه الخدمة للأفراد بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى