وكيل جديد لسيارات أودي وفولكس واجن في السلطنة

مسقط-أثير

 

أعلنت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط ش.م.م. عن اختيار “المتميزة للسيارات ” وكيلا رسميا لسيارات أودي وفولكس واجن في السلطنة اعتبارا من 1 ديسمبر 2020. وتأتي هذه الخطوة بعد 32 عاما من الشراكة الناجحة مع شركة سيارات الوطية.

 

وأقامت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط ش.م.م. شراكة قوية منذ العام 1988 مع شركة سيارات الوطية، ما مكن المجموعة من تحقيق حضور قوي لعلاماتها التجارية في الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي. ونجحت شركة سيارات الوطية في تمثيل القيم الأساسية لعلامتي أودي وفولكس واجن من خلال تقديم أعلى معايير الخدمة في السوق، حيث شهدت شراكتها فترة طويلة من النجاح

 

وطورت المتميزة للسيارات منشأة متخصصة وحديثة مصممة وفقاً للمعايير العالمية ومتوافقة مع هوية العلامتين التجاريتين  للشركة بعد اختيارها وكيلا رسميا جديدا في السلطنة، حيث تبلغ مساحة صالات عرض المتميزة للسيارات ومركز الخدمة التابع لها 10,000 متر مربع، تمتد لثلاثة طوابق في مرتفعات الفردان في  مرتفاعات غلا، لتُقدم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار وورش صيانة هياكل السيارات.

 

يذكر أن المتميزة للسيارات هي شركة تابعة لمجموعة الفردان، والتي تشتهر بتقديم العلامات التجارية الرائدة وأعلى مستويات خدمة العملاء في مجموعة واسعة من المجالات. كما حققت مجموعة الفردان نجاحاً كبيراً وقدمت أعلى معايير الجودة في قطاع السيارات في المنطقة، حيث تتميز الشركة بالتزامها بالقيم العائلية التقليدية والالتزام التام بالنزاهة وتقديم الخدمات المتميزة ومراعاة مسؤولياتها الاجتماعية.

 

وذكر جان بوريس، المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، معلقا على الشراكة الجديدة: “إننا نثمن شراكتنا مع شركة سيارات الوطية، التي نجحت في ترسيخ علامتي أودي وفولكس واجن على مدى الجيلين الماضيين في سلطنة عمان من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء، ونفخر بالعلاقة التي تربطنا بهم والتي بُنيت على مر السنين،. ويسرنا أن نستهل شراكة جديدة مع مجموعة الفردان التي تتمتع بحضور قوي وواسع في قطاع السيارات المحلي والإقليمي. وتمثل هذه الشراكة حقبة جديدة لعلامتي أودي وفولكس واجن في الشرق الأوسط، ونحن على يقين أن شريكنا الجديد سيساعدنا في ترسيخ وتعزيز علامتنا التجارية في عمان”.

 

وأضاف: “ستكون صالة عرض المتميزة للسيارات المتطورة، إلى جانب مرافق الخدمة والفنيين المدربين على أعلى مستوى، إضافة قوية لعلاماتنا التجارية، ونتوقع مستقبلاً مليئاً بالنجاحات بفضل الطرازات الجديدة الرائعة التي يُتوقع طرحها في السنوات القادمة”.

 

وقال هاني محمد الزبير، رئيس شركة سيارات الوطية: “لقد تشرفنا بتمثيل علامتي أودي وفولكس واجن على مدى الثلاث عقود الماضية، ونود أن نشكر عملاءنا المخلصين الذين دعمونا خلال رحلتنا الطويلة. وأود أيضاً أن أغتنم الفرصة لأشكر فريق عمل شركة سيارات الوطية بأكمله لتفانيهم في عملهم وأتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل في مناصبهم الجديدة مع المتميزة للسيارات. ونتمنى كل التوفيق لشركة المتميزة للسيارات، ونحن على يقين بأنها ستحقق  لعلامتي أودي وفولكس واجن مزيداً من الرقي والنجاح في المستقبل”.

 

من جهته، قال عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “وضعت مجموعة الفردان بصمتها المميزة في سوق السيارات من خلال التعاون مع أرقى العلامات التجارية الشهيرة. ونرى تمثيل أودي وفولكس واجن في سلطنة عمان فرصة كبيرة بالنسبة لنا. وقد برهنا على التزامنا الراسخ بالجودة وتوفير تجربة استثنائية للعملاء من خلال بناء مركز السيارات المتطور وتوظيف أمهر الفنيين المدربين، مع الالتزام بإرثنا ومعايير التميز والجودة التي نُعرف بها، حيث تعاونا مع أودي فولكس واجن الشرق الأوسط في إنشاء صالة عرض مستقبلية لتوفير تجربة فريدة لجميع عملائنا. ونود أيضاً أن نعرب عن امتناننا وتقديرنا لروح التعاون التي أبدتها شركة سيارات الوطية خلال الفترة الانتقالية ونشكرهم على تعاونهم معنا للحفاظ على مكانة هذه العلامات التجارية ومصالح العملاء وضمان سلاسة الانتقال بالنسبة لجميع الأطراف”.

 

وأضاف الفردان: “صُنفت سلطنة عمان ضمن أسرع الاقتصادات نمواً في المنطقة العربية نظراً لاتخاذها خطوات جديّة نحو تحقيق التنمية المستدامة، وليس من المستغرب أن تكون سلطنة عُمان وجهة مثالية للاستثمار طويل الأجل. ونحن في مجموعة الفردان لدينا كل الثقة في الاقتصاد العماني القوي وبيئته الاستثمارية، فقد استثمرت الحكومة العمانية في العنصر البشري وعملت على تنمية مهارات شبابها لتعزيز قدرتها التنافسية، ويسرنا أن نعمل عن كثب مع هذه الكفاءات العمانية”.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى