معسكر خارجي ومباراتين: ظهور جديد لمنتخبنا الوطني

رصد – أثير

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن خوض منتخبنا الوطني الأول معسكرًا تدريبيًا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من  10 ولغاية 25 مارس المقبل، وذلك تحضيرًا للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر ونهائيات آسيا 2023 بالصين، على أن يسبق معسكر دبي تجمع لأفراد بعثة المنتخب يوم 8 مارس في مسقط.

وأوضح اتحاد الكرة أن معسكر منتخبنا في دبي سيشهد إقامة تجربتين وديتين، الأولى أمام منتخب الهند يوم 20 مارس والثانية أمام المنتخب الأردني يوم 25 من نفس الشهر.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قدد أعلن تأجيل التصفيات الآسيوية المزدوجة المقررة سابقًا في شهر مارس إلى شهر يونيو المقبل، ومنح الاتحادات الوطنية فرصة طلب استضافة مباريات مجموعاتها بنظام التجمع في الفترة من 31 مايو ولغاية 15 يونيو .

 

على الجانب الآخر أعلن اتحاد الكرة إلغاء المعسكر التحضيري الخارجي للمنتخب الأولمبي، المقرر إقامته في العاصمة البحرينية المنامة، والاكتفاء بمعسكر داخلي في محافظة مسقط خلال الفترة من 10 ولغاية 25 مارس المقبل، حيث يستعد الأحمر الأولمبي لمنافسات التصفيات الآسيوية في أكتوبر المقبل ودورة ألعاب التضامن الإسلامي في تركيا خلال شهر سبتمبر القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى