إحداها استرداد نقدي: ميثاق يطلق بطاقة ائتمانية جديدة بمزايا متعددة

مسقط – أثير

تماشياً مع التزامه بتقديم عروض ذات قيمة مضافة لزبائنه، أعلن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، عن إطلاق أول بطاقة ائتمانية مشتركة مع استرداد نقدي وفقًا للشريعة الإسلامية في السلطنة، وتم إطلاق البطاقة الجديدة بالتعاون مع سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت، لتقديم عدد من المزايا الحصرية مثل نقاط مكافأة/ استرداد نقدي، والخصومات الخاصة وخيارات السداد المرنة، كما سيتمكّن مستخدمو البطاقات من كسب ما يصل إلى 2% من الاسترداد النقدي على معاملاتهم، والتي يمكن استبدالها عند شراء المنتجات من متاجر لولو في جميع أنحاء السلطنة.

هذا ويتيح ميثاق للصيرفة الإسلامية خيارات آمنة لإجراء عمليات الدفع في جميع أنحاء العالم وهو الرائد في تقديم الخدمات الإلكترونية في مجال الصيرفة الإسلامية، كما يتميّز ميثاق بقدرته ومرونته على التكيّف والابتكار وتقديم حلول دفع مخصصة تلبي احتياجات زبائنه جعلته رائدًا في السلطنة، من خلال تقديم أفضل الصفقات والمكافآت؛ حيث تشهد بطاقات ميثاق الائتمانية على إقبال الزبائن، للاستفادة من المميزات التي تتمتع بها والتي توفّر الراحة والمرونة في إجراء المعاملات اليومية في مراكز التسوق أو المطاعم أو في الوجهات الدولية. ولمساعدة الزبائن على ضبط إنفاقهم وتتبع جميع معاملاتهم يحرص ميثاق على تشجيع زبائنه باستمرار على استخدام البطاقات البنكية عند الدفع للاستفادة من خدمة كشوفات الحساب الإلكترونية الشهرية.

وتقدم بطاقات ميثاق الائتمانية مجموعة من المزايا، بما في ذلك القبول الواسع محليًا ودوليًا، واحتوائها على خاصية الدفع عن بعد، وخدمة الزبائن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخدمة OTP  للمعاملات عبر الإنترنت، وتنبيهات الرسائل القصيرة، وما يصل إلى 52 يومًا من فترة السماح للسداد، كما يتيح ميثاق مجموعة من بطاقات الائتمان بمزايا وخصائص متنوعة وفقًا لاحتياجات زبائن الخدمات المصرفية للأفراد، وتشمل هذه البطاقات بطاقة ميثاق-لولو، وبطاقة حفاوة فيزا سيغنتشر الائتمانية، وبطاقة تيتانيوم ماستركارد الائتمانية، وبطاقة ماستركارد الائتمانية، حيث تقوم بطاقات ميثاق الائتمانية على أساس الأجرة بدون اي فائدة بناء على أحكام الشريعة الإسلامية.

ويعمل ميثاق للصيرفة الإسلامية على تصميم منتجات وخدمات وفق أحدث التقنيات حسب المتطلبات المصرفية الرقمية الحالية والمستقبلية. يُشار إلى أن ميثاق يتيح العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة وامتيازات أسلوب الحياة الحصرية لزبائنه باعتباره رائد الصيرفة الإسلامية في السلطنة. هذا ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط الحائز على جائزة أفضل بنك إسلامي في السلطنة لعام 2019 من مؤسسة (Islamic Finance News)، على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر، علمًا أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني. لمزيد من التفاصيل عن بطاقات ميثاق الائامانية يرجى  زيارة https://www.meethaq.om/en/meethaq-cards/Pages/cards-new-landing-page.aspx أو الاتصال على 24656666.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى