إلغاء دوري عمانتل

 

رصد – أثير

أصدر الاتحاد العماني لكرة القدم بيانًا قال فيه بأن مجلس إدارة الاتحاد قرر إلغاء دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى ودوري كرة القدم النسائي للصالات للموسم الرياضي الحالي.

ويأتي ذلك خلال اجتماع طارئ عقده المجلس ظهر اليوم الخميس برئاسة الفاضل سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد وحضور الأفاضل أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد من خلاله المجلس المحافظة على سلامة جميع الرياضيين المشاركين في أنشطته للموسم الرياضي 2020/2021، والإجراءات الاحترازية التي اتخذت خلال الفترة الماضية بتعاون جميع الأندية، مما يعني تفهم الأندية للوضع الصحي السائد حاليا بالسلطنة، والدواعي المترتبة على استمرار تفشي وزيادة عدد المصابين بهذا الوباء الذي نعلم جميعا مخاطره الجمة على صحة جميع المواطنين والمقيمين بأرض السلطنة المعطاءة حيث يحرص المجلس على سلامة الجميع.

كما اطلع المجلس على قرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (کوفید – 19) بتعليق جميع الأنشطة الرياضية الرسمية والأهلية اعتبارا من يوم الخميس الموافق 1 أبريل 2021 م وحتى إشعار آخر.

وأشار المجلس في بيانه بأنه بحث موضوع استمرار الأنشطة في الفترة القادمة في ظل استمرار تفشي هذا الوباء على مستوى المسابقات المحلية المتبقية من هذا الموسم وكذلك مشاركة المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة من عام 2021 وكذلك المشاركات الخارجية للأندية العمانية في نفس الوقت.

حيث أنه في حالة تأجيل مسابقات هذه الموسم للنشاط المحلي سوف يترتب عليه تداخل في روزنامة مسابقات الموسم المقبل وكذلك المشاركات الخارجية للمنتخبات والأندية العمانية في ضوء الالتزامات المسبقة ببرامج زمنية محددة لما بعد النصف الثاني من هذا العام ولعدم تداخل المسابقات ما بين الموسمين وما يخلقه ذلك من ربكة تنظيمية واجرائية وتحميل الأندية لنفقات تفوق طاقتها وتقليلة للتأثير الجانبي على الأندية من أي التزامات مترتبة عليها في حالة توقف النشاط المحلي.

واختتم المجلس بيانه بأنه وضع ثقته في جميع الأندية في تفهم الظروف والتداعيات التي أدت بإلغاء دوري عمانتل -دوري الدرجة الأولى- دوري كرة القدم النسائي للصالات للموسم الرياضي الحالي .

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى