بعد استبعاده: رسالة من كانو لمدرب المنتخب

رصد – أثير

أكد نجم وقائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أحمد كانو أنه ما زال يلعب مع ناديه المرخية القطري، وأنه لم يتوقف عن اللعب من الموسم الماضي، وأن عقده ما زال مستمرًا مع ناديه.

جاء ذلك ردًا من كانو على تصريحات مدرب منتخبنا في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد العماني لكرة القدم يوم أمس، والذي أشار من خلاله المدرب إلى عدم استدعاء قائد منتخبنا الوطني للمعسكر الخارجي، لأن اللاعب متوقف عن الكرة وليس لديه نادٍ من فترة طويلة- وفق تعبيره-.

وأوضح كانو في رسالة بثها بالفيديو على حسابه الشخصي، بأن كل كلام مدرب المنتخب “غير صحيح”، مُضيفًا كانو: من المفترض على مدير المنتخب أن يوصل المعلومة الصحيحة للمدرب عن أحمد كانو ، فربما هناك معلومات لا يمتلكها المدرب عن اللاعبين، وهذه تبقى مشكلة بحد ذاتها، مؤكدًا قائد منتخبنا الوطني أن المشكلة والمصيبة الأكبر هي إذا كان مدير المنتخب ليس لديه المعلومات الصحيحة عن اللاعبين.

وتطرق كانو في رسالته بالفيديو إلى قائمة منتخبنا الوطني المستدعاه للمعسكر القادم في مدينة دبي الإماراتية، مُبديًا احترامه للأسماء وأنها مسؤولية المدرب ولديه الحرية الكاملة في الخيارات، مُتمنيًا كانو كل التوفيق لأخوانه وزملائه اللاعبين .

تعليق واحد

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: