بنك مسقط يقدّم جوائز تصل إلى 2000 ريال عند دعوة صديق لفتح حساب “أصالة”

مسقط – أثير

أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عرض خاص يتضمن جوائز نقدية تصل إلى 2000 ريال عند دعوة صديق الى “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة، هذا ومن المتوقع أن يستمر العرض حتى 31 يوليو 2021 وسيكون متاح لجميع زبائن “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة، علمًا أن الزبائن الذين يتقاضون راتبًا شهريًا قدره 5 الآف ريال عماني أو يحتفظون برصيد قدره 30 ألف ريال عماني هم المؤهلون للترقية إلى “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة. هذا ويمكن للزبائن المشاركة في العرض عن طريق ملء استمارة الدعوات المتاحة على موقع البنك وإرساله عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected].

هذا ويجب أن يستوفي الزبون الذي تم دعوته معايير الأهلية الخاصة ببرنامج أصالة في نهاية فترة المراجعة البالغة ثلاثة أشهر من تاريخ تحويل الراتب/ الوديعة. ستتم إضافة المكافأة النقدية والتي تبلغ 100 ريال عماني الى حساب زبون أصالة والزبون الذي تم دعوته لكل عملية دعوة ناجحة تحافظ على معايير الأهلية الخاصة بحساب أصالة خلال فترة المراجعة.

وفي معرض حديثه حول هذا العرض، قال عبد الناصر الرئيسي، نائب مدير عام الخدمات المصرفية المميزة ببنك مسقط، يسعدنا أن نطلق هذا العرض الجديد الذي يقدّم مكافآت مضمونة لكل دعوة ناجحة للترقية إلى “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة، موضحًا: أننا نهدف من هذه المبادرة إلى تشجيع الزبائن الجدد على الاستفادة من هذه الترقية وكذلك يهدف إلى تقديم عروض ومكافآت لزبائننا الحاليين وذلك ترجمة لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”، مقدمًا الرئيسي الشكر والتقدير لزبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والمنتجات المختلفة التي يقدمها البنك، مؤكدًا على استمرار بنك مسقط في طرح المزيد من البرامج والعروض ذات القيمة المضافة.

ويمكن لزبائن “أصالة” الاستفادة من مدراء العلاقات المخصصين، وعدد 35 مركزًا من مراكز “أصالة” في جميع أنحاء السلطنة ومركز اتصالات “أصالة” الخاص الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم (24779999)، كذلك تشمل المزايا المصرفية الحصرية على تطبيق أصالة إنترتينر ءوالذي يحتوي على أكثر من 3500 عرض “اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا” في السلطنة وفي وجهات دولية، بالإضافة إلى مكافآت وخصومات التجار والمطاعم الفاخرة، والترفيه، والتسلية، والجمال والصحة.

وتقدم بطاقة أصالة فيزا سيجنتشر الائتمانية استرداد نقدي بنسبة 1% على جميع المعاملات المحلية والدولية، وإمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم، وتأمين مجاني على السفر متعدد الرحلات، وخدمة كونسيرج عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويتمتع زبائن “أصالة” أيضًا بإمكانية الوصول إلى منصة إدارة الثروات المتكاملة التي تتيح لهم الاستثمار في فئات الأصول العالمية من خلال نقطة اتصال واحدة للحصول على آخر التحديثات والتقارير حول فرص الاستثمار المحلية والدولية ويمكنهم أيضًا الاستفادة من الخدمات المصرفية للأجهزة اللوحية للمتطلبات المصرفية مثل فتح الحساب وتطبيقات بطاقات الائتمان وتمويل السيارات ومنتجات التأمين المصرفي. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه تم تخصيص عدد كبير من الجوائز القيّمة لزبائن “أصالة” في برنامج المزيونة للادخار لعام 2021 بما في ذلك 10 جوائز شهرية بقيمة 25 ألف ريال عماني لكل فائز و 10 جوائز نصف سنوية و 10 جوائز لنهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عماني لكل فائز، أما الزبائن الذين يحتفظون برصيد 30 ألف ريال عماني في حسابات التوفير الخاصة بهم سيدخلون تلقائيًا في السحب لجائزتين كبيرتين بقيمة 250 ألف ريال عماني لكل فائز خلال سحوبات منتصف العام وسحوبات نهاية العام. لمزيد من التفاصيل حول “أصالة” للأعمال المصرفية المميزة، يرجى زيارة https://www.bankmuscat.com/ar/premierbanking/Pages/details.aspx#asalah.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى