تنمية نفط عمان تموّل عددًا من المشاريع المجتمعية في ظفار والوسطى

العمانية – أثير

وقّع مكتب وزير الدولة ومحافظة ظفار اليوم مذكرة تفاهم عبر الاتصال المرئي على ثلاث اتفاقيات مع شركة تنمية نفط عُمان لتمويل مشاريع مجتمعية في ولايتي  ثمريت والمزيونة.

وتضمنت الاتفاقيات بناء مجلس عام بنيابة الحشمان التابعة لولاية ثمريت بمبلغ وقدرة (75) ألف ريال  عُماني، وكذلك بناء مجلس عام بمنطقة المطهفة بولاية ثمريت بمبلغ وقدره (75) ألف ريال عُماني، كما نصّت الاتفاقية الثالثة على تمويل توفير ثلاجة حفظ الموتى لمركز المزيونة الصحي بمبلغ وقدره (20) ألف ريال عُماني.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقيات ضمن برامج المسؤولية والمساهمة الاجتماعية وإيجاد فوائد مستدامة للمجتمع التي تقوم بها شركة تنمية نفط عُمان في خدمة ودعم المجتمعات المحلية والارتقاء بها.

وعلى هامش هذه المناسبة أعرب سعادة الشيخ مهنا بن سيف المكي نائب محافظ ظفار عن جزيل شكره لشركة تنمية نفط عُمان على ما قدمته من دعم للمجتمع ومشيدًا بالدور الملموس للشركة من خلال ما تقدمه من دعم للمشاريع الاجتماعية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع المحلي بالمحافظة.

من جانبه أوضح المهندس عبد الأمير بن عبدالمحسن العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا في دعم المجتمع من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها، مضيفًا أن الشركة مستمرة في دعم وتمويل برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية.

وقّع الاتفاقيات نيابة عن مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار كل من سعادة الشيخ مسلم بن أحمد الحضري والي ثمريت وسعادة الشيخ بخيت بن سالم المعشني والي المزيونة، فيما وقّعها عن شركة تنمية نفط عُمان المهندس عبد الأمير بن عبدالمحسن العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بالشركة، وذلك بحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار.

كذلك، وقّع اليوم مكتب محافظ الوسطى وشركة تنمية نفط عُمان على مذكرة تفاهم لدعم عدد من المشاريع التنموية بمحافظة الوسطى وذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وبموجب هذه المذكرة ستموّل الشركة تنفيذ حديقة عامة بولاية الجازر وإنارة التقاطعات الرئيسية باستخدام تقنية توليد الكهرباء بالطاقة المتجددة بولاية الجازر، وتأهيل أعمال الإنارة المتأثرة بالأنواء المناخية بولاية الجازر، وكذلك إنشاء مختبري للعلوم بولايتي هيماء والجازر، كما سيتم توفير عدد (2) وحدة متنقلة لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولايتي هيماء والجازر.

وقّع المذكرة من جانب المحافظة سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى، ومن جانب شركة تنمية نفط عُمان المهندس عبد الأمير بن عبدالحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بالشركة.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم سعادة والي الجازر ونائب والي هيماء وعدد من مسؤولي القطاعات المستفيدة بالمحافظة وعدد من المختصين بشركة تنمية نفط عُمان.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى